SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجلسا الشارقة و الحمرية البلديان يعقدان اجتماعهما الأول للفصل السنوي الـ 17.

A-
A+

 افتتح سعادة سالم علي سالم المهيري رئيس المجلس البلدي في الشارقة اليوم الاجتماع الأول للمجلس للفصل السنوي السابع بناء على المرسوم الأميري رقم /34/ لسنة 2021 بشأن دعوة المجالس البلدية لإمارة الشارقة للانعقاد بحضور سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالوكالة و سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة و ماجد عبدالله بوخاطر أمين سر المجلس.

وتقدم المهيري خلال الإجتماع بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تجديد الثقة بالمجلس البلدي و سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على دعمه المستمر للمجلس الذي يتشرف بدوره بتجديد العهد لصاحب السمو حاكم الشارقة وسمو ولي العهد بمواصلة العمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في مدينة الشارقة.

وبعد تلاوة المرسوم الأميري رقم /34/ لسنة 2021 بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر تم استعراض خطة عمل لجان المجلس خلال الفصل المقبل.

و جرى خلال الاجتماع تكريم ثابت سالم الطريفي المدير العام السابق للبلدية لما بذله من جهد وما حققه من إنجازات خلال فترة توليه إدارة البلدية.

و أشاد سعادة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بما قدمه الطريفي خلال سنوات عمله في البلدية ونشاطه المستمر على المستويات كافة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

و في سياق متصل بحث المجلس البلدي لمنطقة الحمرية اليوم اجتماعه الأول بمقر بلدية الحمرية برئاسة سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيس المجلس و حضور أعضائه عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بمشاريع منطقة الحمرية ووجه بسرعة إنجازها بما يخدم الأهالي والمواطنين بالتنسيق مع جميع الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة وتطوير مرافقها في ظل الدعم والرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطن والسعي لراحته ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

و أشاد رئيس المجلس البلدي و الأعضاء بجهود بلدية الحمرية ومديرها على ما يبذلونه من أعمال متواصلة للارتقاء الدائم بخدمات منطقة الحمرية وضمان راحة المواطنين والقاطنين بها .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول