SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجلس إدارة اتحاد كتاب الإمارات يوزع مناصبه

A-
A+

أعرب مجلس إدارة اتحاد كتاب و أدباء الإمارات عن شكره للقيادة الرشيدة لدعمها الدائم للاتحاد خلال مسيرته عبر عقود .. وثمن في هذا الصدد الدعم الكبير و المستمر للاتحاد من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس الإدارة المنتخب للاتحاد اليوم عبر منصة zoom لتوزيع المهام والمسؤوليات الإدارية على أعضائه فيما تم استدعاء عضوي الاحتياط عبد الرحمن نقي ومحمد الحمادي نظرا لاستقالة كل من ناصر الظاهري و حارب الظاهري.

وأسفر الاجتماع الذي شهد توزيع المناصب الإدارية عن انتخاب سلطان العميمي رئيسا لمجلس الإدارة وعائشة سلطان نائبة لرئيس مجلس الإدارة، وشيخة المطيري أمينا للسر العام، ومحمد الحمادي أمينا للصندوق، وشيخة الجابري مسؤولا ثقافيا، ولولوة المنصوري مسؤولا للنشر والتوزيع وعبد الرحمن نقي مسؤول الإعلام والعلاقات العامة.

و في سياق متصل اختار مجلس الإدارة رؤساء الهيئات الإدارية لفروع الاتحاد لتصبح شيخة الجابري رئيسا للهيئة الإدارية لفرع أبوظبي و نادية النجار رئيسا للهيئة الإدارية لفرع دبي و عبد الله الهدية رئيسا للهيئة الإدارية لفرع رأس الخيمة.

و اعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه رؤساء لجان الاتحاد، وهم ابراهيم الهاشمي رئيسا للجنة العضوية، وصالحة غابش رئيسة للجنة الثقافية، ومحسن سليمان رئيسا للجنة التأليف والنشر.

وكشف مجلس الإدارة في بيان صدر عقب الاجتماع أنه سيعلن قريبا عن خطته الاستراتيجية للسنوات المقبلة بما يتلاءم والاحتفال بمرور خمسين عاما على قيام الاتحاد، وبما يتواكب مع متطلباته وطموحاته في المرحلة المقبلة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول