SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجلس ضاحية البستان في الذيد يناقش خطة فعالياته وبرامجه للعام 2022 ودوره في مواصلة خدمة المواطنين

A-
A+

ناقش مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خلال اجتماعه الأول للعام 2022 برئاسة سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس  خطة عمله وأهم فعالياته خلال العام الجاري كما استعرض أبرز الأنشطة والشراكات خلال الربع الأول من العام الحالي.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد أعضاء المجلس وموظفي المجلس .

وأشاد الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس  بالجهود المبذولة لخدمة المجتمع في مدينة الذيد ومدى تعاون الجهات المعنية على مستوى إمارة الشارقة لتعزيز الأعمال الرامية إلى قيام المجلس بدوره الاجتماعي.

كما أثنى على دور المجلس ومساهمته في الفعاليات الوطنية والأنشطة المختلفة والتعاون والوثيق مع مختلف الجهات مثل وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة في الطب الوقائي والعمل جنبا إلى جنب مع الأسر ليكون المجلس الأذن التي تسمع وتعالج المشكلات التي تنتهي غالباً بصورة ودية وبتدخل بسيط جداً والعمل على توفير مختلف عوامل النجاح للفعاليات المنفذة.

وأكد الدكتور سالم زايد الطنيجي، أن مجلس ضاحية البستان يستقي رؤيته ومبادراته المستقبلية من توجهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي تنطلق بها إمارة الشارقة نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار والتطور في كافة القطاعات وخدمة المجتمع.

واستهل جدول الاعمال بمناقشة مختلف البرامج التي جرى تنفيذها في العام الماضي واستعراض أبرز أعمال المجلس خلال الفترة المقبلة والشراكات مع المؤسسات والمجتمع.

وتم الاطلاع على خطط المجلس في عام 2022 والتي تنبثق من رؤى دائرة شؤون الضواحي والقرى وخدمة الأسر والعوائل والتواصل معهم واستضافة الفعاليات والبرامج الوقائية والتوعوية الدائمة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول