SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجلس ضاحية واسط بالشارقة يعقد اجتماعه الأول

A-
A+

شكل مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه أمس لجانه الدائمة تمهيدا لمباشرة أعضاءه لمختلف المهام والاختصاصات المنوطة بالمجلس في ضوء استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى  .


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس الضاحية ، وبحضور أحمد خلفان محمد الفندي الشامسي نائب الرئيس والأعضاء أحمد محمد صالح الحمادي ، عبد الله حسن صالح محمد الياسي ، عبد العزيز علي محمد بن دخين المطروشي ، عبد العزيز محمد خميس السويدي ، محمد سلطان أحمد بن خادم .


وفي بداية الاجتماع أكد عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط ونيابة عن أعضاء المجلس عن اعتزاز مجلس ضاحية واسط بثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ، وتكليفهم بمسؤولية التواصل مع الأهالي والعمل على خدمة المجتمع وأشار أن مجلس ضاحية واسط لن يتوانى عن مواصلة دوره المجتمعي التطوعي في خدمة الأهالي وأفراد المجتمع والقيام بدوره عملا بتوجيهات حاكم الشارقة .


وأكد الأعضاء خلال الاجتماع الذي جرى فيه توزيع اللجان والمهام على أهمية أدوارهم في العمل لتحقيق رؤى حاكم الشارقة في خدمة الإمارة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول