SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مركز الرحمانية يعرض سيارة "تويوتا لاندكروزر" مصنعة من 440 ألف قطعة "ليغو"!

A-
A+

يعرض مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بالشارقة، نسخة بالحجم الحقيقي من سيارة "تويوتا لاندكروزر 300"، صنعت بأكملها باستخدام 440 ألف قطعة "ليغو" خلال 2688 ساعة عمل، لتكون بذلك النموذج الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحد من أكبر النماذج على الإطلاق. 

مكانة أسطورية بين عشاق السيارات في دولة الإمارات 

ويستمر عرض السيارة التي تزن حوالي 2050 كيلو غراماً في مركز الرحمانية حتى مساء يوم السبت المقبل، 5 فبراير الجاري، ولاقت خلال الأيام الماضية اهتماماً كبيراً من قبل الزوار الصغار والكبار، خصوصاً أن السيارة الحقيقية حققت مكانة أسطورية بين عشاق السيارات في دولة الإمارات على مدار السنوات الماضية. 

وتعكس أبعاد هذه النسخة التي تم تصنيعها بتكليف من "الفطيم تويوتا" أبعاد السيارة الحقيقية، حيث يبلغ طولها 194.9 بوصة وعرضها 74 بوصة، وقد عمل فريق مؤلف من 12 شخصاً على بناء هذا النموذج احتفاءً بمرور سبعين عاماً على إطلاق "تويوتا لاند كروزر" في العام 1951. 

نبذة عن مركز الرحمانية

يطمح مركز الرحمانية إلى جعل حياة الزوار أسهل وأفضل لكونه محطة واحدة شاملة لجميع الاحتياجات المجتمعية للتسوق والترفيه، بالإضافة الى موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة كشيشة وعلى بعد ١٠ دقائق من مطار الشارقة.

يوفر مركز الرحمانية تجربة تسوق مريحة تتيح للزوّار تسوق كل ما يحتاجونه. كما بإمكانهم الاستمتاع بمرافق المركز المختلفة بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة، هايبرماركت تعاونية الشارقة، سينما سيتي، فابي لاند، والمزيد من خيارات الترفيه.

هو مركز تسوق مجتمعي مثالي يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل: عيادة صحية، الصيدليات، البنوك والصرافة، "تسجيل" لتسجيل السيارات، فيرست ستوب لخدمات السيارات، مراكز التجميل، المكتبة والقرطاسية، نوادِ لياقة للنساء والرجال، ملاعب بادل تنس، والمرافق الصحية، بالإضافة إلى الخدمات الرئيسية الأخرى.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول