SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مطار الشارقة يختتم حملته الصيفية "معاكم لصيف منعش"

A-
A+

اختتم مطار الشارقة حملته الصيفية السنوية "معاكم لصيف منعش" التي استمرت على مدار ثلاثة أشهر بدأت في 15 يونيو الماضي بهدف الحفاظ على صحة وسلامة العمال وتجنيبهم أشعة الشمس خلال وقت الظهيرة في جميع الأماكن المكشوفة.

تضمنت الحملة التي تأتي تعزيزا لجهود دولة الإمارات لحماية حقوق العمال توزيع وجبات يومية للعاملين تحت أشعة الشمس إضافة إلى حقائب تحتوي على مستلزمات الحماية الشخصية من "كوفيد-19" وأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.

و أكدت المهندسة لمياء عبيد الشامسي مدير إدارة الخدمات المساندة في هيئة مطار الشارقة الدولي أن الحملة تأتي استمرارا للجهود التي تبذلها الهيئة لتوفير بيئة عمل مثالية للعمال والحفاظ على صحتهم وسلامتهم ومنحهم كل الإمكانيات التي تساعدهم في إنجاز أعمالهم بدقة وإتقان والتي تسهم بمجملها في تمكين مطار الشارقة من تحقيق رؤيته وأهدافه وخدمة المسافرين والمتعاملين بما يعزز النشاط السياحي والتجاري في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وحظيت الحملة بأصداء إيجابية كبيرة من العمال والموظفين الذين أعربوا عن سعادتهم باهتمام القيادة العليا للمطار بصحتهم وسلامتهم وحرصها على التخفيف عليهم و أكدوا أن الحملة شكلت حافزا إضافيا لهم للعمل بكفاءة أكبر وتلبية احتياجات المتعاملين والمسافرين في المطار.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول