SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

معرض "تجهيزات رمضان وعيد الفطر" ينطلق في خورفكان

A-
A+

 انطلقت في مركز إكسبو خورفكان اليوم فعاليات معرض تجهيزات رمضان وعيد الفطر وسط مشاركة واسعة من كبار تجار التجزئة وأبرز دور المجوهرات والعطور ومحال تصميم الأزياء ومستلزمات العرائس وبيوت التجميل ونخبة من أبرز وجهات تنظيم وتنسيق حفلات الزفاف.

كما يقدم المعرض - الذي تتواصل فعالياته حتى 6 من فبراير الجاري - مجموعة متميزة من العروض والتخفيضات الجاذبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والسلع الاستهلاكية وهدايا العيد.

وأكد خليل المنصوري مدير مركز إكسبو خورفكان أن استضافة "معرض تجهيزات رمضان وعيد الفطر" يأتي في إطار حرص المركز على المساهمة في دعم قطاع تجارة التجزئة وتعزيز النشاط التجاري في المنطقة الشرقية حيث يوفر الحدث للجهات المشاركة منصة مهمة للتسويق والترويج لمنتجاتهم وتعزيز حركة مبيعاتهم .

وأِشار المنصوري إلى أن حركة التسوق تشهد نشاطاً كبيراً خلال الفترة التي تسبق شهر رمضان الكريم ومن هنا تأتي أهمية تنظيم هذا الحدث في تلبية الطلب المتزايد على السلع والخدمات ولا سيما أن المعرض يشهد مشاركة واسعة ومتنوعة من أبرز متاجر بيع التجزئة، مما يتيح الفرصة أمام أفراد المجتمع للتعرف على أحدث المنتجات وتوفيرها لهم بأسعار تنافسية.

ويحرص المركز خلال المعرض الذي يستقبل زواره يومياً من 4 مساء إلى 11 ليلاً على تطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية خلال الفعاليات ومتابعة تنفيذ هذه الإجراءات والتزام الزوار والعارضين والموظفين بها لضمان صحة وسلامة الجميع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول