SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

معهد التدريب القضائي فى الشارقة يحتضن معرض الكتاب القانوني الثامن

A-
A+

 افتتح سعادة المستشار الدكتور سعيد علي بحبوح النقبي، القائم بأعمال وكيل وزارة العدل ، معرض الكتاب القانوني الثامن، بمقر المدينة الجامعية بالشارقة بمشاركة / 16 / جهة من الجهات القضائية والقانونية ، الحكومية والمحلية والجامعات والمكتبات المتخصصة لعرض الكتب والمؤلفات القانونية والمجتمعية والتراثية.

حضر الافتتاح سعادة المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي، مدير عام المعهد، وسعادة العميد الدكتور خالد حمد الحمادي، مدير مركز بحوث الشرطة، وعدد من ضباط شرطة الشارقة.

واطلع سعادة المستشار الدكتور سعيد علي بحبوح النقبي على آخر الإصدارات القانونية مؤكدا خلال الافتتاح أن المعرض يعتبر احدى مبادرات وزارة العدل وتنفيذا لخطتها الاستراتيجية حول نشر الثقافة والمعلومات القانونية لكافة فئات المجتمع من خلال قنوات اتصال متعددة ومبتكرة مشددا على أهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات القضائية والقانونية في الدولة وخارجها على نشر تلك الثقافة القانونية لدى كافة أفراد المجتمع.

من جانبه قال سعادة المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي، بأن الوزارة مستمرة للعام الثامن في تنظيم معرض الكتاب لما يقدمه من فائدة وثقافة قانونية سواء من خلال الكتب القانونية والقضائية المتوفرة أو من خلال الفعاليات المصاحبة للمعرض.

وفي ختام جولة الافتتاح ، توجه سعادة القائم بأعمال وكيل وزارة العدل بالشكر لكافة دور العرض والمشاركين بالشكر على مشاركتهم ومساهمتهم في المعرض مؤكدا تقديم الدعم من قبل وزارة العدل فيما يساهم في نشر تلك الثقافة القانونية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول