SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

نادي الحمرية يحرز المركز الأول في "كأس الامارات للقوس والسهم"

A-
A+

أحرز لاعب نادي الحمرية رحمه خالد الشامسي المركز الأول والميدالية الذهبية لفئة الشباب تحت 21 سنة في المرحلة الرابعة من كأس الامارات للقوس والسهم التي أقيمت بنادي المدام .

وتمكن اللاعب من تسجيل رقم شخصي جديد للمرة الثانية على التوالي بمجموع نقاط 593 نقطة بزيادة 37 نقطة عن رقمه الأخير من خلال شوطي الجولة التأهيلية ورقم شخصي جديد أيضاً على مستوى الشوط الواحد حيث حقق اللاعب 308 نقاط خلال الشوط الأول بفارق 12 نقطة فقط عن الرقم المستهدف في الخطة الإستراتيجية للاعب لتحقيق الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024.

وبتحقيقه هذه النتيجة المتميزة يكون اللاعب وللمرة الثانية على التوالي قد تفوق على جميع اللاعبين على المسافة الأولمبية /70 متراً/ بما في ذلك المنافسين على فئة الشباب تحت 21 سنة وفئة الرجال فوق 21 سنة أيضاً كما يكون اللاعب قد اقترب كثيراً بفارق 7 نقاط فقط من الرقم المتوقع له بنهاية الموسم الحالي وهو 600 نقطة والذي كان من الممكن تحقيقه خلال هذه البطولة لولا تغير سرعة الرياح خلال الشوط الثاني من اللعب.

وبختام المرحلة الرابعة من كأس الإمارات للقوس والسهم يكون نادي الحمرية قد فاز بثلاث مراحل من أصل أربع في فئة الشباب تحت 21 سنة بتتويجه بثلاث ذهبيات وبمجموع 8 ميداليات ملونة /3 ذهبية، و2 فضية، و3 بروزية/ من أصل 12 ميدالية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول