SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

نادي سيدات الشارقة " ينظم سلسلة ورش "معاً لأمومة أفضل

A-
A+

يحرص نادي سيدات الشارقة على تنظيم سلسلة ورش شهرية تختص بالأمومة والطفولة تحت عنوان "معاً لأمومة أفضل" تحت إشراف وتقديم الدكتورة فاطمة الأنيس استشارية دولية في الرضاعة الطبيعيةIBCLC ومدربة معتمدة من الجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية . وسيتم عقد الورشة القادمة في تاريخ 25 فبراير الجاري في كافيه كولاج التابع للنادي . 

تهدف الورشة إلى تثقيف وتوعية الأمهات بأن يكن أكثر استعداداً وسعادة ورضا بمواليدهن الجدد ، حيث تعتبر بمثابة منصة تجمع الأمهات لتبادل الخبرات والمعلومات حول طرق التربية الحديثة ووجود إجابات وافية علمية من مختصين ذي خبرة واسعة في هذا المجال لكل ما يدور في أذهانهم من أسئلة حول المواقف المختلفة التي يواجهونها مع أبناءهم أثناء رحلة التربية والطريقة المثلى للتعامل معهم والوصول لأفضل الممارسات لمواجهة التحديات ، لتصبح رحلة الأمومة أكثر متعة وراحة مما يؤدي إلى استقرار الأسرة والمجتمع بشكل عام وصياغة جيل مستقر روحياً ونفسياً واجتماعياً قادر على حمل أمال وطموحات الوطن وتحقيقها .

وتتضمن هذه الورش "معاً لأمومة أفضل" عدة محاور مختلفة منها كيفية موازنة الأم بين دورها في إدارة البيت وتربية الأبناء وبين تحقيق ذاتها وطموحها ، وتوجيه نصائح للأم العاملة تساعدها على التغلب على الكثير من التحديات التي تواجهها . بالإضافة إلى تنظيم جلسة يوغا على الشاطئ للمساعدة على التخلص من التوتر وتنشيط الدورة الدموية ونشر الطاقة الإيجابية بين المشتركات ليكتمل اليوم بالاسترخاء والراحة .

وتؤكد دعاء المهري مدير إدارة الاتصال المؤسسي على أهمية تنظيم نادي سيدات الشارقة لمثل هذه الورش ، قائلة "تستهدف هذه الورشة الأمهات من خلال توجيه النصائح من قبل مختصين وذوي خبرة واسعة في هذا المجال ، ويعتبر بمثابة دليل إرشادي يساعد الأم على إكمال رسالتها على أكمل وجه من خلال ارشادهم للطريقة الصحيحة لكيفية التعامل مع الأبناء في مراحل أعمارهم المختلفة ، وإدراك اختلاف الأجيال وطريقة التفكير .

مشيرة إلى أن نادي سيدات الشارقة مستمر في تقديم مبادرات ومحاضرات وورش عمل في كل ما يخص المرأة من أجل الارتقاء بالوعي والصحة النفسية والبدنية تماشياً مع استراتيجية النادي في تطوير منظومة متكاملة لدعم وبناء مجتمع صحي ومثقف وتشييد صرح أسري مستقر وهادئ" .

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول