SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

هيئة الوقاية والسلامة تخرج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني لمدربي الصحة والسلامة المهنية

A-
A+

أكد الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير هيئة الوقاية والسلامة أن الهيئة تعمل جاهدة لتحقيق رؤيتها الرامية إلى الوصول لمجتمع آمن خال من الأخطار وذلك لتعزيز جودة الحياة في إمارة الشارقة الأمر الذي يحدث أثراً إيجابياً في تنمية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته.

جاء ذلك في كلمة سعادته التي ألقاها في حفل تخريج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة والسلامة المهنية التي تتعاون به الهيئة مع مركز التعليم المستمر التابع لجامعة الشارقة حيث تم تخريج عدد / 26/ خريجا من مختلف الجهات الحكومية المشاركة.

وقال القاسمي في كلمته " يطيب لنا أن نشارك اليوم فرحة الخريجين والخريجات بما حققوه من إنجازات تفيض بمعاني الفخر والاعتزاز ونراهم اليوم يقطفون ثمار جهودهم التي بذلوها خلال الأشهر الماضية في تحصيل علوم السلامة والصحة المهنية وتقديمهم للبرامج التدريبية المتخصصة لنشر العلم في أوساطهم ".

من جانبهما عبر كل من المهندس ماجد الخميري رئيس قسم معاهد التدريب والأفراد بهيئة الوقاية والسلامة في الشارقة والمدرب جمعة الدرمكي عن شكرهما للهيئة ومركز التعليم المستمر بجامعة الشارقة وجميع من أسهم في انجاز ونجاح الدبلوم المهني.

عقب ذلك قام الشيخ سيف بن محمد القاسمي بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول