SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

A-
A+

احتفلت هيئة تطوير معايير العمل بمقرها بالشارقة اليوم بعيد الاتحاد الخمسين بحضور سعادة سالم يوسف القصير رئيس الهيئة والشيخ محمد بن صقر بن حمد القاسمي مدير الهيئة في عرس وطني أبرز قيمة المناسبة وعبر عن الحب والولاء والانتماء الدائم والمتجدد والإبتهاج والفخر بذكرى تأسيس دولة الإمارات والتعريف بمعاني الاتحاد وقيم الولاء للوطن.

بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني الإماراتي رمز الإتحاد الذي يجمع إمارات الدولة وشعبها ويعزز مشاعر الفخر بالوطن ويؤكد على قيمها .

وتضمن الإحتفال عروضاً وأناشيد وطنية تتغنى بإنجازات الإمارات وشمائل شيوخها الكرام وتعرف بتراث وتاريخ الشارقة والإمارات وتستذكر صور الشيوخ والآباء المؤسسين في هذه المناسبة العزيزة على القلوب.

وقال سعادة سالم القصير : يسعدنا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً أن نرفع باسمي وباسم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة أسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى جميع المواطنين والمقيمين.

وجدد سعادة سالم القصير بهذه المناسبة العهد لصاحب السمو حاكم الشارقة على المضي قدما لخدمة الوطن والإمارة قائلا في هذه المناسبة الوطنية : نجدد العهد ونعمل على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في توفير بيئة عمل لائق للعمال وأصحاب العمل في مجتمعنا الفريد من نوعه والذي يحتضن التنوع الثقافي والتعايش بين مختلف الجنسيات والتي تنعم بحقوقها وبرغد العيش وطيب الإقامة في دولتنا.

وأكد القصير أن دولة الإمارات وهي تحتفي بعيدها الخمسين من البناء والعطاء هذه الذكرى العزيزة والغالية على قلب كل مواطن ومقيم تستذكر القادة المؤسسين بينما تسعى قيادتها الرشيدة لإكمال المسيرة والتخطيط لما سيتحقق من إنجازات في الأعوام الخمسين المقبلة بتكاتف وتعاضد الحكومة مع الشعب من مواطنين ومقيمين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول