SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"أراد" للتطوير العقاري تبيع 50 % من "نسيج دستركت" وتوقع اتفاقية لإنشاء "متحف نسيج"

A-
A+

وصلت نسبة مبيعات "نسيج دستركت" حي المبدعين الجديد ضمن مشروع "الجادة" الذي تطوره شركة "أراد" للتطوير العقاري بالشارقة إلى 50 % منذ إطلاقه في ديسمبر الماضي في حين أعلنت الشركة عن توقيع اتفاقية شراكة مع رائدة الاستشارات التصميمية /Eight Inc./ ومقرّها مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية لبث الحياة في الأيقونة الجديدة "متحف نسيج" الذي سيكون بمثابة مؤسسة التصميم الأولى من نوعها في الإمارات حيث سيجتمع فيه رواد عالم التصميم وكبرى العلامات التجارية وستتاح الفرصة فيه أمام أصحاب الفضول الإبداعي من مختلف أنحاء العالم للقاء وتبادل الأفكار ووجهات النظر.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة "أرادَ" : لا يقتصر اهتمامنا في أرادَ على بناء المنازل فقط وإنما يتجاوز ذلك إلى تشييد مجتمعات متكاملة تساهم في صياغة مستقبل أكثر إشراقاً لأجيالنا القادمة وهذا ما يجسّده متحف نسيج بالجادة حيث تتعدى رؤيتنا مجرد بناء مساحات سكنية تقليدية إلى تبني منهجية معاصرة من حيث دمج إبداعات وقصص المصممين في مشاريعنا واستعراضها أمام المقيمين في مجتمعاتنا وغيرهم على مستوى المنطقة.

وأضاف : يعكس الاهتمام المتزايد من جانب المشترين في بقية أرجاء مجتمعنا المتكامل مدى الثقة التي اكتسبتها أرادَ لدى الناس في مشروع الجادة ولا شك في أن المتحف وغيره من المرافق المبتكرة في أرجاء نسيج دستركت ستسهم بإضافة قيمة كبيرة إلى العقارات التي تم بيعها في المشروع وهو ما يتماشى مع إلتزامنا الدائم بتعزيز استثمارات المشترين في جميع مشاريعنا .

وتقع "نسيج دستركت" مقابل مجمّع مدار وجهة الترفيه العائلية العصرية بالجادة وتم تصميمها بحيث تمثل مكاناً ملهماً يلتقي فيه المبدعون من جميع الخلفيات والمواهب في إمارة الشارقة ويتبادلون الآراء ووجهات النظر المشتركة.

وإلى جانب المتحف الكبير ستتضمن المنطقة ركناً خاصاً للمبدعين يضم بين جنباته باقة من ورش العمل الصغيرة على مستوى الشارع لاستضافة الفنانين والحرفيين والموهوبين حيث سيتم إشغالها عبر خطة حوافز سخيّة لضمان تفاعل مجتمع المبدعين وتعزيز روح التعاون البنّاء فيما بينهم.

وتحتضن "نسيج دستركت" كذلك مجمّع فيدا الجادة الذي جاء في إطار اتفاقية شراكة بين أرادَ ومجموعة إعمار للضيافة حيث سيضم فندق فيدا-الجادة وباقة من الشقق الفندقية إضافة إلى مجمعين سكنيين راقيين تحت علامة فيدا.

وتضم "نسيج دستركت" في مجملها 17 مجمّعاً سكنياً بواقع 2,000 شقة فاخرة بما في ذلك مساكن فيدا رزيدنسز الجادة - أول شقق سكنية تحت علامة فندقية راقية في إمارة الشارقة وقد تم حتى الآن إطلاق 9 أبنية سكنية للبيع حظيت بإقبال كبير لدى جيل الشباب.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول