SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"أرادَ" تباشر العمل بالمرحلة الثانية من مجمّع " مدار " في مشروع " الجادة " بالشارقة

A-
A+

أرست شركة " أرادَ " للتطوير العقاري أول عقد إنشائي لتشييد المرحلة الثانية من مجمّع " مدار " لمشروع " الجادة " في قلب الشارقة الجديد الذي تم افتتاحه كوجهة للترفيه العائلية في فبراير 2020 وتتضمن توسعة مناطق التنزّه بواقع 460 ألف قدم مربع و توسعة ساحة التزحلق إضافة إلى إنشاء مركز صحة ولياقة متكامل على مساحة تزيد عن 110 آلاف قدم مربع .

و قال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في أرادَ لقد أثبت مجمّع " مدار " مكانته باعتباره أسرع وجهة ترفيهية عائلية نمواً على مستوى الإمارات حيث زاره منذ إنشائه حوالي مليوني زائر بمعدل ً أكثر من مائة ألف زائر شهرياً .. معربا عن ثقته بأن المرافق الجديدة في المجمّع ستحظى بأصداء إيجابية وتساهم في زيادة عدد الزائرين إلى الموقع إضافة إلى رفد المقيمين بالجادة بالمزيد من المرافق الاستثنائية على مقربة من وحداتهم السكنية.

وقد تولت شركة زها حديد العالمية تصميم مجمّع مدار والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الإمارات الشمالية بمساحة 1.9 مليون قدم مربع وتتضمن المرافق الحالية مركز استكشاف الجادة وركن زاد للمطاعم وطلبات السيارات ومنطقة مغامرات للأطفال وساحة للتزحلق وسينما مجانية للسيارات وقاعة فعاليات ومنطقة ألعاب مائية ومسرح خارجي.

ويقع مدار في قلب " الجادة " أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 24 مليار درهم وتمتد الجادة على مساحة 24 مليون قدم مربع حيث تم تطويرها على آخر قطعة أرض كبرى في قلب الشارقة الجديد وتضم بين جنباتها مجموعة من الأحياء السكنية العصرية ومجموعة كبيرة من المرافق التجارية والفندقية والترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية ضمن مخطط رئيسي تم تصميمه بعناية مع العديد من المساحات الخضراء والمنسّقة.

يشار إلى أنه قد تمت المباشرة في الأعمال الإنشائية في الجادة في عام 2018 وتم تسليم أول مجموعة من المنازل للمالكين مطلع 2021 وتم الانتهاء من 900 منزل تقريباً ضمن المرحلة الأولى من المشروع هذا العام كما استقبلت أول مدرسة في الجادة طلابها خلال شهر أغسطس الماضي.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول