SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"أسرية استشاري الشارقة" تبحث عددا من الموضوعات المجتمعية

A-
A+

 بحثت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري في الشارقة خلال اجتماعها الأول الذي عقدته اليوم بمقر المجلس أدوارها وما توليه من اهتمام متواصل بقضايا المجتمع وارتباط أعمالها بكافة الموضوعات التي تخص أفراد الأسر في ظل رؤيتها للعمل على ترابط الأسر وتماسكها .

ترأس الاجتماع الذي يأتي ضمن دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر .. فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة بحضور أعضائها ومن الأمانة العامة للمجلس سيف الكتبي أمين السر .

و أكدت اللجنة مواصلة دورها في وضع المرئيات لمختلف الموضوعات الهامة وإدراجها ضمن أعمالها والتي تصب ضمن رؤية المجلس وأهدافه لتوفير سبل العيش الكريم لكافة الأسر في إمارة الشارقة في إطار مشروع سلطان للعيش الكريم والعمل على تحقيق استقرار الأسر من خلال استدامة مواردها المالية .

واستعرضت اللجنة العديد من آرائها بشأن مواصلة اهتمامها بالطفل والأسرة في ظل الاهتمام الذي توليه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة والاهتمام بالأسرة وترسيخ دورها لمواجهة مختلف التحديات .

و قالت فاطمة علي المهيري إن اللجنة نفذت خلال الدورين الماضيين العديد من الأعمال وشملت زيارات ومشاركات وتنظيم لجلسات عمل وستعمل خلال الدور الثالث على تعزيز تلك الجهود المبذولة في المجتمع من أجل خدمة الأسر لتحقيق رؤى القيادة الرشيدة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول