SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"أميريكية الشارقة " تتعاون مع "إيه جيه أم أس غلوبال" بمجال التدريب

A-
A+

 وقعت الجامعة الأميركية في الشارقة مذكرة تفاهم مع مؤسسة "إيه جيه أم أس غلوبال" ضمن توجهاتها والتزامها بتطوير العلاقات مع الصناعات المختلفة وتعزيزها.

حضر مراسم التوقيع افتراضا البروفيسور كيفين ميتشل، مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، وأبيشيك جاجو، الشريك والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إيه جيه أم أس غلوبال"، وهي مؤسسة متخصصة تقدم الاستشارات لعملائها في مجالات الضرائب والمخاطر والامتثال والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتحول الرقمي.

وقال البروفيسور ميتشل ان هذه المذكرة بين المؤسستين ستعمل على تعزيز الفرص للطلاب وتوفير إطار عمل للتعاون في المجالات المتعلقة بالتدريب المتخصص والتعليم التنفيذي. وتلتزم الجامعة بالعمل مع الشركاء لتعزيز مهمتها الأكاديمية كما تتطلع إلى الاستفادة من خبرات مؤسسة "إيه جيه أم أس غلوبال".

وتسلط المذكرة الضوء على عدد من المجالات التي ستتعاون فيها المنظمتان بما في ذلك توفير فرص التدريب للطلبة وجهود التوظيف التي تستهدف الخريجين الجدد والمحترفين المخضرمين من خريجي الجامعة، فضلاً عن برامج تدريب مخصصة وتعليم تنفيذي يصممها أعضاء الهيئة التدريسية في أميركية الشارقة و تنظيم الزيارات المتبادلة و الفعاليات وحلقات النقاش.

من جانبه أكد جاجو حرص "إيه جيه أم أس غلوبال" على تشجيع المواهب الشابة على التعلم وتجربة سيناريوهات الحياة الواقعية حتى يتمكنوا من ربط ما يتعلمونه في الفصول الدراسية بالتطبيقات العملية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول