SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"إستشاري الشارقة" يحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

A-
A+

احتفل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم بمقره بعيد الاتحاد الخمسين لقيام إتحاد دولة الامارات العربية المتحدة ونظم العديد من الفقرات والفعاليات الوطنية المتنوعة التي عبرت عن هذه الفرحة التي يعيشها شعب الإمارات بمناسبة اليوبيل الذهبي.

حضر الاحتفال سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من أعضاء وعضوات المجلس بجانب حضور لفيف كبير من المدعوين وكوادر الأمانة العامة للمجلس .

وبعد السلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ألقى سعادة علي ميحد السويدي كلمة هنأ فيها قيادة وشعب الإمارات بقيام إتحاد دولة الإمارات وحلول الذكرى الخمسين للإتحاد والتي تمثل فرحة على قلوب الجميع واستشهد بالعديد من إنجازات الدولة.

وقال السويدي في كلمته تشهد دولتنا في هذه الأيام مناسبة عظيمة هي مناسبة الاحتفال بالخمسين الأولى من مسيرتها الحافلة بالإنجازات لتكون مناسبة وطنية تتجسد فيها صلابة ووحدة البيت الإماراتي وتمزج فيها مشاعر الحب والسلام بين أبناء الوطن والمقيمين في هذه الأرض المعطاءة وترسخ صورة الإمارات كمنارة للتعايش والتسامح ..مشيرا إلى أن هذا الإحتفال بمثابة تجديد للعهد على الوفاء والعمل بإخلاص لرد جميل الوطن على مواصلة بذل الجهد والتفاني في العمل والعطاء لرفعة الوطن.

وألقت عضوة المجلس عفراء بن حليس الكتبي كلمة نيابة عن أعضاء المجلس باركت خلالها هذه المناسبة الغالية ثم تابع الحضور عرضا مصورا تناول مسيرة الإنجازات في كافة المجالات ثم فيلم قصير بعنوان / نسابق الحلم، نسبق النجاح/ شارك في أدائه كافة موظفي وموظفات المجلس الاستشاري.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول