SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"اتصالات لكتاب الطفل" تهدي مدارس الدولة نخبة من الكتب الفائزة بدوراتها السابقة

A-
A+

أهدت جائزة اتصالات لكتاب الطفل التي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين بدعم من شركة "اتصالات" واحتفاءً بموسم العودة إلى المدارس عددا من المدارس الحكومية والخاصة في الدولة مجموعة من الإصدارات الفائزة بدوراتها السابقة بهدف إثراء محتويات مكتباتها وتشجيع الطلاب على اكتشاف متعة القراءة والتعرف على أهم الإنتاجات الأدبية العربية الموجّهة لهم.

وشملت الكتب عناوين متنوعة تميّزت بجودة المضمون والإخراج ألفها ورسمها وصممها مبدعون عرب وأجانب واستحقت الفوز بإحدى فئات الجائزة التي أسهمت منذ انطلاقتها في عام 2009 في إثراء واقع صناعة الكتب في الوطن العربي وتكريم الأعمال المميّزة والمبتكرة التي تتناول مواضيع معاصرة ترفد الأجيال الجديدة بمعلومات ومضامين تثري مخزونهم الفكري والمعرفي.

وأكد سعادة عبد العزيز تريم مدير عام اتصالات الإمارات الشمالية ومستشار الرئيس التنفيذي أن إهداء العناوين الفائزة بالجائزة إلى المكتبات المدرسية والعامة عادة دأبت عليها القيادة الإماراتية الحكيمة في معارض الكتب والمحافل الثقافية انطلاقاً من حرصها على بناء الإنسان وتحويل المكتبات إلى منارات للإبداع والمعرفة والابتكار ولذلك حرصت الجائزة على مواصلة تحقيق هذه الغاية من خلال رفد مكتبات المدارس بمزيد من الكتب المتميّزة.

من جانبها قالت مروة العقروبي رئيس المجلس الإماراتي لكتب اليافعين أن هدية جائزة اتصالات لكتاب الطفل هي احتفاء بالطلبة وبعودتهم إلى المقاعد الدراسية بعد فترة من الدراسة /عن بعد/ .

وأعلنت الجائزة عن اتاحة المجال أمام المدارس الراغبة بالاستفادة من الحملة التواصل معها عبر البريد الإلكتروني الخاص [email protected]

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول