SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"المؤتمر الإماراتي الألماني الثامن للطب وطب الأسنان" ينطلق 21 نوفمبر بالشارقة

A-
A+

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة .. تعقد الجامعة "المؤتمر الإماراتي الألماني الثامن للطب وطب الأسنان" يومي 21 و22 نوفمبر الجاري .

ومن المقرر عقد فعاليات اليوم الأول بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية بمقر الجامعة بمدينة الشارقة أما اليوم الثاني فسيعقد في فرع الجامعة بمدينة خورفكان.

وأكد الدكتور قتيبة حميد نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية عميد كلية الطب ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر إهتمام جامعة الشارقة بالمؤتمرات العلمية بالتعاون ومشاركة المؤسسات الدولية بهدف تبادل المعرفة والخبرات بين العلماء والباحثين والمختصين في المجالات المختلفة وتحقيق شراكات فعالة في مجال التعليم والتدريب المهني الطبي.

وأوضح أن المؤتمر يستعرض أحدث وأهم القضايا في المجالات الطبية والصحية وأحدث الممارسات والتقنيات والأجهزة والأساليب العلاجية المتطورة في مجال الطب وطب الأسنان من خلال استضافة عدد كبير من الباحثين من داخل وخارج الدولة سواء من العاملين في المستشفيات أو أساتذة الجامعات يقدمون ورش عمل ومحاضرات حول أمراض السرطان و كوفيد-19 وأمراض القلب وكذلك حول الابتكارات وأحدث الممارسات في مجال زراعة الأسنان والتأهيل الوظيفي والجمالي للوجه والفكين إضافة إلى عقد ورش عمل عملية حول زراعة الأسنان .. كما سيقدم عدد كبير من طلبة الدراسات العليا وطلبة الطب وطب الأسنان أبحاثهم العلمية على هامش المؤتمر.

يشار إلى أن المؤتمر يعقد بالتعاون مع جامعة لوبيك الألمانية وهيئة الشارقة الصحية وجمعية الإمارات للأورام وشركة /Dentegris German/.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول