SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"خيرية الشارقة" ومؤسسة القلب الكبير تطلقان "عطاؤكم عيدية "

A-
A+

تسلمت جمعية الشارقة الخيرية 562 قسيمة مشتريات من مؤسسة القلب الكبير ضمن مبادرة "عطاؤكم عيدهم" بهدف توفير ملابس وكسوة العيد للأطفال أبناء الأسر المتعففة المقيمين داخل الدولة والمتضررين من جائحة كورونا بهدف رسم الابتسامة على شفاههم وان يكون عيدهم سعيدا.

وتوجه الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بالشكر إلى مؤسسة القلب الكبير على هذا الدعم بإشراك حالات المسجلين بكشوف الجمعية للاستفادة من هذه المبادرة ..مؤكدا أن هذا التبرع يعكس العمل المشترك الكبير بين الجمعية والمؤسسة والذي يحظى بمشوار حافل من التعاون الخيري والإنساني القائم على رسم البسمة على شفاه المستحقين.

وقال إن هذه المبادرة هي دليل على وعي المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة العاملة في المجال الخيري والإنساني بدورها المجتمعي وإبراز دور التكافل الاجتماعي والتكاتف لتوفير الحياة الكريمة لكل من يقيم على أرض هذه الدولة.. موضحا أنه بمجرد استلام هذه القسائم تم تشكيل لجنه للتواصل مع الأسر المسجلة في كشوف الجمعية وابلاغهم بهذه المكرمة مما أدخل البهجة على قلوبهم وسوف يتم توزيع هذه القسائم التي توفر ملابس العيد ليشاركوا أقرانهم البهجة والسعادة .

الجدير بالذكر أن جمعية الشارقة الخيرية دعمت الكثير من المبادرات التي نفذتها مؤسسة القلب الكبير مثل تخصيص 150 ألف درهم لدعم مبادرة كسوة العيد التي نفذتها المؤسسة خلال عيد الأضحى من العام الماضي إلى جانب تخصيص مليون درهم لمبادرة سلام لبيروت التي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة القلب الكبير لمؤازرة الشعب اللبناني الشقيق .. فيما تكفلت المؤسسة ببناء قرية متكاملة في جمهورية النيجر بالتعاون مع الجمعية ما يؤكد على استدامة العمل المشترك الذي يستهدف دعم شرائح المعوزين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول