SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"سياحة الشارقة" : عهد سلطان القاسمي رسخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية

A-
A+

 رفع سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بمناسبة الذكرى الخمسون لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمقاليد الحكم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سموه آملين من الله عز وجل مزيداً من الإنجازات والنجاحات لمسيرة قيادتنا الرشيدة التي أسست على مدار خمسة عقود نهضة إمارة الشارقة وعززت مكانتها الريادية في جميع المجالات وجعلت من الإنسان محور إهتمامها واستثمارها الأمثل نحو التنمية المستدامة في كافة الميادين.

وقال إن تاريخ 25 يناير من كل عام هو يوم إستثنائي نعبر فيه عن شكرنا وإمتناننا لأب حنون وقائد ملهم سجلت إنجازاته اسم الشارقة بحروف من ذهب في تاريخ الأمم وفي ظل رؤيته الحكيمة أسعد كل من يعيش على أرض الشارقة الطيبة سواء من مواطنين أو مقيمين.

وأضاف " بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الحثيثة والدائمة نجحت هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة في تحقيق سجل حافل من الإنجازات المهمة والنوعية حيث أولى سموه القطاع السياحي اهتماما كبيراً رسخ من مكانة الشارقة كوجهة سياحية عالمية متنوعة تقدم العديد من التجارب المختلفة والمتنوعة وتستقطب السياح إليها من جميع دول العالم".

وقال " اليوم نجدد عهدنا بالولاء والإنتماء لقيادتنا الطموحة وكذلك إلتزامنا بالعمل الجاد والمستمر لتحقيق رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية للخمسين القادمة لصياغة مستقبل أكثر إشراقاً لإمارتنا الباسمة وكل من يقيم على أرضها ولأجيالها القادمة. وكل عام وقيادتنا بألف خير".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول