SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"شروق" توفر باقات ترفيهية لزوار وجهاتها في عيد الفطر

A-
A+

خصصت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ لزوار مختلف وجهاتها السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك مجموعة متنوعة من باقات الترفيه والضيافة بهدف تقديم تجارب متنوعة تمكنهم من قضاء أوقات ممتعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم في منشآت الضيافة الفاخرة إلى جانب ورش ترفيهية مجانية للأطفال و عروض بهلوانية وموسيقية وباقات خاصة لعشاق المغامرات الصحراوية والرحلات على الكثبان الرملية والراغبين باستكشاف أسرار الكنوز الطبيعة.

و حرصا على الصحة العامة وسلامة الزوار أكدت "شروق" أنها تعمل على اتخاذ التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية كافة أثناء تقديم خدماتها للضيوف وذلك وفق أفضل المعايير العالمية التي تضمن حماية ورفاهية الزوار والمقيمين والموظفين عبر تعقيم مختلف مرافق الوجهات بشكل يومي وتوفير الماسحات الحرارية والمعقمات إضافة إلى التشديد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وتطبيق سياسات التباعد الجسدي.

تتضمن عروض "شروق" حافلات لتنفيذ "جولة سياحية في الشارقة" و"قوارب الشارقة" فيما تقدم واجهة المجاز المائية الوجهة السياحية والترفيهية المتكاملة التي تجذب زوار الإمارة من مختلف الثقافات مجموعة من الأنشطة والعروض للعائلات من جميع الأعمار على أن تتيح جزيرة النور الوجهة السياحية الصديقة للبيئة عروضا مخفضة لدخول الجزيرة .

و سيكون زوار شاطئ خورفكان الوجهة الشاطئية متكاملة الخدمات على موعد مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية في 13 و 14 مايو الجاري من خلال مجموعة " درمرز واكرز" و التي تتضمن مجموعة من عازفي الطبول المهرة الذين يؤدون مهارات ونغمات فريدة من نوعها إلى جانب استمتاع الزوار بالخيارات المتعددة من المطاعم في شاطئ خورفكان.

و ستعيد "شروق" افتتاح حدائق المنتزه أحدث الوجهات الترفيهية في الشارقة خلال العيد و ستقدم مملكة اللؤلؤ في اليوم الأول من العيد أنشطة جديدة مليئة بالمرح والفعاليات ترحب من خلالها بالضيوف والزوار والسائحين مرة أخرى في مدينة الملاهي المائية في حين تستضيف حدائق المنتزه سلسلة من الأنشطة الرغوية للأطفال والعائلات .

وفي القصباء الوجهة السياحية والثقافية والعائلية الترفيهية الأبرز في الإمارة تقدم "شروق" باقة متكاملة خلال العيد من خلال حجز "جولات العبرات بالشارقة" .

و توفر مليحة للسياحة البيئية والأثرية خلال إجازة العيد ورش عمل مليئة بالمرح والمغامرة للمستكشفين الصغار "الأحفوري المرح" و"النباتات والحيوانات" و"التاريخ" و"معسكر الفضاء"

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول