SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"كهرباء الشارقة" تبحث الاستعداد لإطلاق النسخة الـ10 من مهرجان "ضواحي"

A-
A+

بحث سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال لقائه اليوم سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى الاستعدادات اللازمة لتنظيم النسخة العاشرة من مهرجان "ضواحي" المقرر في ديسمبر القادم.

وأكد سعادة سعيد سلطان السويدي خلال اللقاء حرص الهيئة على توفير الدعم اللازم لإنجاح فعاليات النسخة الـ10 من مهرجان ضواحي وتوفير المستلزمات الخاصة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز لتنظيم فعاليات المهرجان الذي تطور على مدار السنوات الماضية وزادت أعداد المشاركين به وأصبح من المهرجانات التي ينتظرها كافة فئات المجتمع وتساهم في إسعادهم والالتقاء وسط أجواء من البهجة والسعادة واستثمار أوقاتهم بما يفيد وإثراء المعلومات لديهم وتنمية الولاء والانتماء وذلك انطلاقا من دور الهيئة وشراكتها الاستراتيجية مع دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال السنوات الماضية.

من جانبه أشار سعادة خميس بن سالم السويدي إلى أن النسخة العاشرة من مهرجان ضواحي والتي سيتم تنظيمها في مدينة الشارقة سوف يتم خلالها مراعاة كافة الاحتياطات الصحية وتستهدف زيادة أعداد المتطوعين خاصة من فئة الشباب وأن عدد الجهات الحكومية والخاصة المشاركة على مدار السنوات الماضية بلغ 84 جهة.

وأكد أن دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لفعاليات الدائرة ومنها مهرجان ضواحي ومتابعته المستمرة ساهمت في تطورهم خلال السنوات الماضية.

وأشاد بدور هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في دعم فعاليات المهرجان وتوفير الإمكانات اللازمة لنجاحه وطالب بمشاركة الهيئة في عدد من البرامج التي يقدمها المهرجان من خلال إدارة الترشيد لنشر ثقافة الوعي بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

من جانبه أوضح الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي أهمية المهرجان ودوره في تعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري الذي تهدف دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى ترسيخه في نفوس أفراد المجتمع من خلال فعاليات يتم تنظيمها في جو عائلي واحتفالي وترفيهي يسهم في تقوية التواصل والترابط الأسري حيث تعمل الدائرة على إضافة برامج وفعاليات جديدة للمهرجان كل عام.

وأكد أن سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى تهدف لعقد اللقاءات التشاورية مع الهيئات والمؤسسات المجتمعية على اختلاف أنواعها ومجالاتها لتحقيق المزيد من التعاون المشترك وتحقيق الاستفادة القصوى من الخطط والبرامج والفعاليات المختلفة مشيداً بما تقدمه هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من دعم لمهرجان ضواحي.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول