SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"كهرباء الشارقة و"هيئة الإذاعة والتلفزيزن" تبحثان تعزيز التعاون المشترك

A-
A+

بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال اجتماع تنسيقي بمقرها مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون سبل التعاون المشترك للمساهمة في تطوير الخدمات والتغلب على التحديات ووضع الخطط المستقبلية لخدمة سكان الإمارة ووتعزيز التواصل الفعال مع الجمهور.

حضر الإجتماع سعادة سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة و عبدالله الشامسي المدير التنفيذي للهيئة وعدد من مديري الإدارات ومحمد خلف مدير عام الهيئة وراشد العوبد مدير الهيئة وعدد من المسؤولين.

وأكد سعادة رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تحرص على التواصل الفعال والمباشر مع جميع المؤسسات والهيئات في إمارة الشارقة ومنها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والتنسيق للتعرف على أية تحديات والعمل على التغلب عليها وتطوير الخدمات وذلك تنفيذا لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وأشار إلى أن الإعلام شريك أساسي للهيئة وتمثل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون منبرا إعلاميا مهما بمختلف القنوات التابعة في توصيل الرسالة الإعلامية لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة والمساهمة في زيادة نشر الوعي والتواصل الفعال مع الجماهير وصولا إلى تحقيق الإنجازات التي تزيد من مكانة الشارقة في جميع المجالات.

وقال إن الهيئة تحرص كذلك على توفير كافة الإمكانات الفنية اللازمة لدعم هيئة الشارقة للاذاعة والتليفزيون وتوفير الخدمات بجودة وكفاءة على مدار 24 ساعة سواء في المباني التابعة للهية أو المعدات والكايبلات اللازمة لتنظيم الفعاليات والبرامج الثقافية في المواقع المختلفة والتوصيلات الخاصة بالإعلانات المضيئة.

من جانبه أكد محمد خلف أهمية دور هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وجهودها المتميزة في توفير الخدمات لكافة مناطق وسكان إمارة الشارقة وجميع المشروعات التنموية مرحبا بالتنسيق والتعاون المشترك في توعية الجماهير بمشروعات ومبادرات الهيئة والتنسيق المشترك بين الإدارات الفنية بين الجانبين للتغلب على أية تحديات والعمل كفريق واحد من خلال التعاون وتبادل الإقتراحات والأفكار.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول