SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"مجلة البرلماني الصغير" تبحث تطوير محتواها تلبية لحاجات الطفل العربي

A-
A+

أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أن " مجلة البرلماني الصغير " حققت نجاحا كبيرا من خلال إصدارها للعددين الأول والثاني في ظل ملامستها لواقع الطفل العربي وتحريرها الذي يعتمد على الطفل لتكون المجلة منه و إليه .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الأمانة العامة للبرلمان لهيئة تحرير المجلة بحضور أعضائها ليلاس كعبي من دولة فلسطين وتركي الذوادي من مملكة البحرين ومريم انقيري من المملكة المغربية وسعد الشعيري من المملكة المغربية وغلا المطيري من دولة الكويت و سعادة أيمن عثمان الباروت و الدكتور حيدر وقيع الله مدير التحرير و كادر الأمانة العامة من المعنيين بتحرير المجلة.

وأوضح أن الرؤية التحريرية للمجلة تحقق أبعادا عدة ينشدها البرلمان العربي للطفل ترمي إلى ترسيخ ثقافة القراءة والإطلاع وبيان أهمية دور الطفل وإستنهاض طاقته خدمة لوطنه التزاما من المجلة برسالتها في أن تكون نموذجا لمخاطبة الطفل العربي في جميع المجالات التي تعنيه وتعبر عن حاضره ومستقبله .

و بحثت هيئة التحرير مختلف التصورات التي قدمها أعضاء البرلمان بهدف مواصلة تطوير المجلة ومحتواها و نجاحها وتفردها كنافذة إعلامية عربية تقدم من البرلمانيين الصغار إلى مختلف أطفال الوطن العربي.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول