SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"مرور ودوريات الشارقة" تناقش خططها الإستراتيجية

A-
A+

استعرضت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة - خلال ‏اجتماعها في جناح فزعة المقام ضمن الحدث العالمي‏ إكسبو 2020 دبي - برئاسة المقدم محمد علاي النقبي مدير الإدارة .. خطة الإتصال والتواصل للإدارة وذلك بحضور رؤساء الأقسام بالإدارة والضباط ذوي الإختصاص.

و اطلع المجتمعون على نتائج المؤشرات الإستراتيجية للإدارة وناقشوا عدداً من الخطط المرورية الآنية والمستقبلية التي تصب في تعزيز أمن الطرق أهمها خطة العمل خلال الفترة القادمة من موسم الشتاء وخطة الإتصال والتواصل الهادفة إلى الإرتقاء بالعمل المروري وتحقيق الجودة في الخدمات المقدمة وآلية العمل ‏في تطبيق المقترحات والمبادرات الإستراتيجية المقدمة تحقيقاً للأهداف المنشودة‎ إلى جانب طرح عدد من المواضيع ذات الشأن.‏ كما استعرض الإجتماع عددا من الملاحظات التي رصدت من قبل الجمهور وإعداد آلية لمناقشتها ووضع الحلول لها إضافة إلى مناقشة آلية عمل جديدة تهدف إلى إطلاق مبادرات نوعية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية خلال العام المقبل تسهم في تحقيق السلامة المرورية على مستوى الإمارة بما يدعم الأهداف الاستراتيجية.

وثمن مدير إدارة المرور و الدوريات جهود الضباط وموظفي الإدارة لما حققوه من نتائج متميزة تسهم في تحقيق ‏أهداف القيادة المنسجمة مع رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات .. داعياً للإستمرارية في تطوير آلية العمل لتحقيق التوجهات المستقبلية في هذا الجانب.‏

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول