SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"وفد كهرباء الشارقة" يطلع على برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة

A-
A+

 بحث وفد من إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال زيارته لمقر الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات بدبي التابع لرئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء..

سبل التعاون والتنسيق لتطبيق أفضل الممارسات في تطوير مكاتب خدمة المشتركين لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين مطلعا على برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة الذي يركّز على المتعامل وعلى تعزيز الكفاءة الحكومية إلى جانب برامج تصنيف النجوم.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الزيارة جاءت للاطلاع على السياسات والمبادرات الخاصة بتطوير الخدمات الحكومية وذلك في إطار سعي الهيئة لإعداد وتنفيذ استراتيجية متكاملة لتطوير الخدمات وإجراءات العمل وتحقيق رؤى القيادة الرشيدة بإمارة الشارقة في تطوير وتحسين الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم بما يساهم في تعزيز التنافسية في مجال تقديم الخدمات الحكومية.

واستعرض سعادة المهندس محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات خلال الزيارة رؤية برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة للإرتقاء بالخدمات المقدمة وتقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين بالاعتماد على مبدأين رئيسيين هما التركيز على المتعامل والكفاءة الحكومية.

وتناول أهمية تطوير الخدمات الرقمية التي تصل إلى المتعامل في أي مكان وعلى مدار الساعة وتطوير خدمات استباقية تركز على الإنسان وتحاكي إحتياجات كافة أفراد المجتمع ومشاركتهم في تصميم الخدمة التي يحتاجونها وكيفية تقديمها إلى جانب بناء القدرات الحكومية وتأهيل كوادر لقيادة قطاع خدمات المستقبل بما يعزز المكانة وأهمية التواصل المباشر بين الجهات الحكومية والأفراد لجودة الحياة.

وأكد أن حكومة الإمارات تلتزم بتحقيق الريادة العالمية في تقديم الخدمات حيث تم تطوير إستراتيجية الخدمات الحكومية للخمس سنوات القادمة والتي تتواءم مع مبادئ مئوية الإمارات 2071 والإستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031 مشيرا إلى أن الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات تدعم كافة الجهات الحكومية لضمان التطوير المستمر والابتكاري للخدمات المقدمة لجميع فئات المجتمع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول