SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

«كهرباء» وبلدية الشارقة تبحثان تعزيز الشراكة

A-
A+

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وفداً من بلدية الشارقة، لبحث تفعيل الشراكة الإستراتيجية، وتعزيز مجالات الربط الإلكتروني بين الجانبين، بهدف تطوير الخدمات بما يخدم كافة شرائح المجتمع، وينعكس بالإيجاب على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق رؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في تعزيز القدرة التنافسية للإمارة.

استقبل الوفد سعيد سلطان السويدي رئيس الهيئة، وترأس وفد البلدية عبيد الطنيجي المدير العام.

واستعرض الجانبان، خلال الاجتماع، عدداً من جوانب العمل المشترك والربط الإلكتروني لخدمات تصديق العقود وتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والمحافظة على المظهر الجمالي لمدينة الشارقة.

وأكد السويدي حرص الهيئة على التعاون المستمر مع البلدية، لخدمة المواطن والمقيم، والارتقاء الدائم بالخدمات، مشيراً إلى أن بلدية الشارقة شريك مهم وحيوي للهيئة، وأن مجالات التعاون كثيرة.

من جانبه، أكد الطنيجي استمرار التواصل والتعاون بين البلدية والهيئة، لتطوير آليات جديدة لتقديم الخدمات، مما يسهم في تطوير الخدمات وسرعة إنهاء إجراءات المتعاملين، بما يعزز من مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها إمارة الشارقة.

وأوضح: إن البلدية مستمرة في منهجيتها للتحول الكامل نحو المنظومة الإلكترونية والذكية في تقديم خدماتها.

كما كشفت بلدية مدينة الشارقة عن إنجاز 3859 معاملة هندسية في إدارة تراخيص البناء خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأكد الشيخ المهندس محمد بن عبد الله بن ماجد القاسمي، مدير إدارة تراخيص البناء، أن البلدية تحرص على تحقيق رؤى وتوجهات الإمارة في تعزيز دورها كوجهة استثمارية تقدم خدمات وتسهيلات كبيرة للمستثمرين، من خلال توفير خدمات رقمية وذكية تختصر الوقت والجهد على المتعاملين بالاعتماد على المنظومة الرقمية التي تعمل من خلالها على تحويل كافة الخدمات إلى رقمية.

وأوضح أن البلدية تحرص على توفير خدماتها بصورة سهلة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية بحيث يمكن للمتعامل إنجاز الخدمة بسهولة ويسر.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول