SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

«كهرباء الشارقة» تقدّم خدمات جديدة عبر مركز الاتصال 991

A-
A+

بدأ مركز الاتصال بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تقديم خدمات جديدة لتوفير كافة البيانات والمعلومات عن حالة الطلب وإجراءات توصيل الخدمات، وتقديم المقترحات من خلال رقم المتعامل.

حيث ربط مركز الاتصال بإدارات الهيئة المختلفة، لتوفير البيانات والمعلومات للمتعاملين في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عالية، واستقبال بلاغات الأعطال ومتابعتها على مدار الساعة، واستقبال الاستفسارات العامة، واستفسارات الفواتير واستقبال بلاغات الإنارة والصيانة، وتحديث بيانات المتعاملين وتزويد المتعاملين بالمعلومات والاجراءات المتبعة بالهيئة والتنسيق مع الادارات المختصة لتحديث المعلومات. كما يقوم المركز بالتعاون مع الإدارات المختصة بمتابعة الشكاوى ومعالجتها والرد على المتعاملين.

وأكد شريف الأحمد، مدير إدارة مركز الاتصال، أن الهيئة تسعى باستمرار للتواصل مع المشتركين والتعرف على متطلباتهم وتلبيتها. وأشار إلى أن المركز ركيزة أساسية في التواصل مع المشتركين، وتعمل الهيئة باستمرار على تطويره وفق أفضل المواصفات العالمية. ووفّرت خدمة جديدة بالمركز بعد الربط مع إدارات الهيئة المختلفة ، حيث يمكن للمشتركين التواصل مع المركز عبر "واتس أب" على الخط الساخن (8007392 ) أو الاتصال المباشر على الرقم 991.

وكشف أن المركز استقبل 45.353 ألف مكالمة تنوعت بين المقترحات والشكاوي والاستفسارات وتحديث البيانات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول