أطلقت " أجرة الشارقة " التطبيق الذكي لخدمات السائقين الإلكترونية وذلك بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات في شركة أصول للخدمات بهدف تسريع إنجاز معاملات السائقين إلكترونيا ودون الحاجة إلى مراجعة مقر الشركة بما يسهم في تعزيز الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة "كوفيد-19" ويختصر على سائقي المركبات الوقت والجهد.
يتيح التطبيق الذي يمكن تحميله من متجري "جوجل بلاي" و"أبل ستور" لسائقي مركبات أجرة الشارقة الحصول على عدد من الخدمات من بينها معرفة البيانات والمؤشرات التشغيلية مثل إجمالي الإيرادات وعدد الرحلات والمسافة الإجمالية التي قطعها السائق والمخالفات التي ارتكبها السائق.
و أكد خالد الكندي المدير التنفيذي لأجرة الشارقة أن إطلاق التطبيق الجديد يأتي في إطار حرص الشركة على سائقي مركباتها بإعتبارهم الأساس في تقديم الخدمة المميزة للركاب وأفراد المجتمع لذا تعمل الشركة بشكل مستمر على تدريبهم وتقديم كل التسهيلات والإمتيازات التي تحفزهم على تحقيق رسالتها في توفير خدمات النقل وفق أعلى المعايير مع اتباع أقصى إجراءات السلامة والأمان.