SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أشغال الشارقة تحتفل باليوم العالمي للجودة

A-
A+

تحت شعار «الجودة سعادة المتعامل»، احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بيوم الجودة العالمي الذي يصادف نوفمبر من كل عام، بهدف زيادة الوعي ونشر ثقافة الجودة والتميز بين الموظفين، لتأكيد أهميته وماله من تأثير مباشر في الأداء المؤسسي.

وتأتي الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة اشتملت على نشرات توعوية تتناول عدد من مواصفات الآيزو المطبقة في الدائرة وتطبيق مفاهيم الجودة في عمل الموظفين اليومي وشرح مفاهيم الجودة وأساليب تطبيقها.
وتضمنت الفعالية أيضاً مسابقات تضمنت عدد من المحاور الأساسية، أبرزها مسابقات تعتمد على أعمال الفكر وتطبيق مفاهيم الجودة، للإضاءة على مدى الارتباط بين زيادة الإنتاجية في العمل وتطبيق أساليب الجودة، وكيف أن من شأنها العمل على تغييرات ملموسة في نتائج الأعمال.

وذكرت المهندسة هند ناصر، مديرة مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة، أن مثل هذه المبادرات والأنشطة التطويرية تنبثق من الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للدائرة، حيث أصبحنا نعيش في عصر المعرفة والتنافسية لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرةً إلى إن الجودة الشاملة من المفاهيم الحديثة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة لدورة العمل بما يتلاءم والمستجدات المحلية والعالمية لتحقيق التميز في كافة العمليات التي تقوم بها دائرة الاشغال.

وأضافت أن جميع الإدارات الناجحة تعتمد على الجودة والإبداع ويأتي يوم الجودة العالمي فرصة لتعزيز هذه الأسس، مؤكدة أن الجودة بأبسط مفاهيمها هي الوصول إلى رضا المتعاملين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول