SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أصباغ جوتن تفتتح أول معرض نموذجي مليء بالإلهام في إمارة الشارقة كمركز شامل لجميع احتياجات الدهانات والديكور

A-
A+

افتتحت شركة أصباغ جوتن الإمارات العربية المتحدة، الشركة الرائدة في أسواق الدهانات المعمارية والصناعية والبحرية في منطقة الشرق الأوسط والعالم، أول معرض نموذجي في الشارقة باسم "ألوان المستقبل لتجارة الأصباغ والديكور ذ.م.م" ، في منطقة طريق المليحة في الشارقة بتاريخ 24 يونيو 2021. يقدم المعرضً خدمات استشارية وتنفيذية خاصة بالدهانات والألوان والديكور للزبائن وكذلك نصائح لمصممي الديكور لإضفاء طابع مميز على أعمالهم، بالإضافة إلى بيع الدهانات العصرية والمتطورة.

وقال شيتيل أورهايم، المدير العام لشركة أصباغ جوتن الإمارات العربية المتحدة: "بصفتنا أكبر شركة رائدة في سوق الإمارات العربية المتحدة، فإن المسؤولية تقع على عاتقنا في ضمان تزويد زبائننا بكافة خيارات الدهان الممكنة لمنازلهم. لا نريد بيع الدهانات لهم فحسب، بل نريد أن نكون جزءاً من رحلة الطلاء الخاصة بهم. لذلك، فإن افتتاح هذا المعرض النموذجي سيتيح لأرباب وربات البيوت الدخول إلى عالم ألوان جوتن واستكشاف آفاق جديدة لديكورات منازلهم من خلال الدهانات المميزة والألوان".

المتجر الذي تبلغ مساحته 150 متراً مربعاً سيوفّر تشكيلة واسعة من حلول الدهانات من جوتن وهو مجهز بالكثير من أدوات وتقنيات مطابقة الألوان النابضة بالحياة بغية مساعدة أرباب وربات البيوت في تصميم منازلهم وإضافة لمسة شخصية إليها. كما يوجد في المتجر مصمم داخلي يستطيع من خلال هذه الأدوات تقديم خدمات دهان استشارية احترافية حسب طلب الزبائن بما يمنحهم الإلهام لاتخاذ قرارات أفضل بشأن احتياجات الديكورالخاصة بهم وكذلك تنفيذها بأيدي افضل حرفيي الدهانات.

وقال سالم عبيد السويدي صاحب المتجر ووكيل جوتن: "سيقدّم متجرنا خدمات طلاء شاملة تحت سقف واحد فيما سيقوم خبراء الطلاء الناطقين باللغات العربية والإنجليزية والهندية إلى جانب تصميمات جوتن الشهيرة المعروضة بمساعدة المشترين على فهم الدهانات بشكل أفضل واتخاذ قرارات مستنيرة تناسب أسلوب حياتهم وذوقهم وتميزهم".

يعمل المعرض من 7:30 صباحًا إلى 8 مساءً يوميا عدا الجمعة ومجهز جيداً بكافة الأدوات اللازمة لتوفير حلول طلاء سلسة لجميع الزوار. يمكن للزوار التواصل مع المتجر على الرقم 4822 645 6 971+

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول