SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أكاديمية "بادري" تدعم رواد الأعمال و الخريجين الجدد بمهارات القرن الـ21

A-
A+

 تجمع أكاديمية " بادري " للمعرفة وبناء القدرات الذراع التعليمية لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة /نماء/ خلال فعالياتها في أكتوبر الجاري نخبة من رواد الأعمال والموظفين وطلاب الجامعات والخريجين الجامعيين الجدد بهدف الارتقاء بخبراتهم المهنية والتقنية وسلوكياتهم الحياتية وتعريفهم بمهارات القرن الـ21 التي تشمل الابتكار والثقافة المعلوماتية والتكنولوجية إضافة إلى مهارات الحياة والعمل.

و تتضمن فعاليات الأكاديمية 4 ورش عمل افتراضية خلال الفترة من 6 إلى 27 أكتوبر الجاري عبر منصة الاتصال المرئي "زووم" بالتعاون مع منظمات عالمية تعليمية متخصصة .. ستكون الأولى بعنوان "إدارة الوقت بفاعلية" والثانية بعنوان"تحليل البيانات باستخدام برنامج إكسل" والثالثة بعنوان " كيفية التواصل بفعالية على لينكد إن" بينما حملت الورشة الرابعة عنوان "فن الإلقاء والخطابة".

تتناول ورشة "إدارة الوقت بفاعلية" التي تقام بعد غد الأربعاء بالتعاون مع منظمة "التعليم من أجل التوظيف" مفهوم إدارة الوقت وكيفية تنظيمه وإدارته إضافة إلى مفهوم الفاعلية والإنتاجية في العمل.. على أن تقام في 13 أكتوبر ورشة "تحليل البيانات باستخدام برنامج إكسل" بالتعاون مع "سيليكت ترينينغ" وتسلط الضوء على كيفية إنشاء وتحليل البيانات والتعامل مع المعلومات الإحصائية.. فيما تناقش ورشة "كيفية التواصل بفعالية على لينكد إن" في 20 أكتوبر أفضل الطرق لاستخدام منصة "لينكد إن" وتعزيز حضورهم فيها.

في حين تنظم الأكاديمية ورشة "فن الإلقاء والخطابة" بالتعاون مع "سيليكت ترينينغ" في 27 أكتوبر وتتناول العديد من المحاور منها كيفية تحديد الموضوع الرئيس وتقديمه ومهارت تحليل الجمهور.

و قالت الدكتورة منى آل علي مدير الأكاديمية : " تأتي هذه الورش استكمالا لجهود الأكاديمية لتوفير فرص تعليمية مجانية لتنمية المهارات اللازمة لطلاب الجامعات والخريجين الجدد ورواد الأعمال و التي تمكنهم من الاستمرار في رحلتهم التنموية على الصعيدين الشخصي والمهني وتزيد قدراتهم على المنافسة في سوق العمل".

و دعت الفئات المستهدفة للمشاركة في هذه الورش الافتراضية التي تتيح لهم الاستفادة من خبرات نخبة من المتخصصين حول العالم في مجالات المهارات الحياتية والمهنية من خلال تزويدهم بالأدوات والمعارف اللازمة التي تعزز قدرتهم على تحقيق النجاح ومواجهة تحديات المستقبل.

وتتيح الأكاديمية للراغبين بالمشاركة في ورش العمل الافتراضية التسجيل عبر الرابط التالي على موقعها الرسمي:
https://www.badiri.ae.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول