SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تتوج ببطولة اللياقة والتحدي للعنصر النسائي

A-
A+

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في‏ قسم الأنشطة الرياضية والإجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة النسخة الثانية من بطولة اللياقة و التحدي لمنتسبيها من العنصر النسائي و التي أقيمت في نادي ضباط الشرطة بمشاركة ‏أكثر من 40 متسابقة من منتسبات القيادة .

اشتملت البطولة على ثلاث مسابقات تمثلت في مسابقة المشي لــ800 متر ومسابقة الجري 200 متر إضافة إلى خمس محطات لمسابقة اللياقة ‏ والتحدي.

جاء تنظيم البطولة استمرارا لسلسلة فعاليات "الخمسين" الرياضية التي تتزامن مع احتفالات الدولة باليوبيل ‏الذهبي ومن منطلق حرص شرطة الشارقة على دعم مسيرة رياضة المرأة والإرتقاء بمنتسبات ‏القيادة العامة لشرطة الشارقة و رفع درجة الجاهزية الأمنية لديهن. ‏ وتصدرت أكاديمية العلوم الشرطية المراكز الأولى في البطولة بعدما حلت بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة المشي بتحقيق مروة العمودي المركز الأول وهالة المزروعي المركز الثاني وموزة السويدي المركز الثالث فيما أسفرت نتائج مسابقة الجري عن فوز مروة العمودي من أكاديمية العلوم الشرطية ‏ بالمركز الأول وجاءت مريم سيف من إدارة شرطة المنطقة الوسطى وصيفا وحصلت على المركز الثالث فاطمة النقبي من أكاديمية العلوم الشرطية.

بمسابقة اللياقة والتحدي حققت المركز الأول مروة حميد العامودي من أكاديمية العلوم الشرطية وفاطمة خالد من الإدارة العامة للعمليات الشرطية وصيفا فيما حصلت على المركز الثالث فاطمة النقبي من أكاديمية العلوم الشرطية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول