SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

إسعاد يونس: المنتدى الدولي للاتصال الحكومي من أهم المنتديات عالمياً

A-
A+

 استضاف نادي الشارقة للصحافة ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس في لقاء مع جمهور المنتدى الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "دروس الماضي.. تطلعات المستقبل".

أعربت إسعاد يونس عن سعادتها بوجودها في إمارة الشارقة إمارة العلم والثقافة للمشاركة في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي يعد من أهم المنتديات العالمية.

وأوضحت أن الرؤية التي انطلق منها برنامجها الإعلامي الشهير "صاحبة السعادة" تتمثل في تقليل الفجوة بين الأجيال حتى يستفيد الجميع فالشباب هم الطاقة والكبار هم الخبرة وفي تكامل أدوارهم نحقق نجاحات كبيرة مستشهدة بتجربتها الشخصية.

ولفتت إلى أن أسرتها تنتمي إلى عالم الفن والكتابة وكانت تشاهد معظم الكتاب والفنانين في منزلهم فوالدها كان كاتباً وقد تحدثت مع كتاب كبار مثل بيرم التونسي ومفيد فوزي وصلاح جاهين وغيرهم ..مشيرة إلى تأثير الأشخاص المحاطين بالإنسان على حياته ودورهم في تحقيق أحلامه فبعض الأشخاص يكونون سنداً وقوة ويمنحون من حولهم طاقة للإنجاز والعمل.

وأضافت أن الحياة مدرسة كبيرة والناجح هو من يجيد التعلم منها فكل معلومة تمر على الإنسان في حياته مهمة والحزن فائدة وخبرة متراكمة والظروف الصعبة ذات قيمة نتعلم منها ..داعية الشباب إلى الإنصات واكتساب الخبرة والاستماع والقراءة ..مشيرة إلى أن النجاح يأتي من فريق العمل دائماً.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول