SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

إشادة أمريكية بمهرجان الفنون الإسلامية في الشارقة

A-
A+

أشاد سعادة شون ميرفي القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية بالدولة بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرعايته للفعل الثقافي في الإمارة مؤكدا أن تنوع المهرجانات الثقافية في إمارة الشارقة يميز شخصيتها العربية الأصيلة.

جاء ذلك خلال زيارة القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية في الإمارات وهينغاميه ميرفي مسؤولة الدبلوماسية العامة لفعاليات مهرجان الفنون الإسلامية في متحف الشارقة للفنون في نسخته الرابعة والعشرين تحت عنوان " تدرجات" وكان في استقبالهم سعادة عبدالله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة و محمد إبراهيم القصير مدير المهرجان ومدير إدارة الشؤون الثقافية بالدائرة و نوره بقيش مسؤول المهرجان.

و أعرب شون ميرفي عن سعادته بزيارة مهرجان الفنون الإسلامية مشيدا بمشاركة الفنانين الأمريكيين به ليتواصل عطاؤهم الفني الأمر الذي يشجع على استمرار التعاون الثقافي بين الفنان الأمريكي والفنان العربي من أجل ثقافة وفن رفيع راق .

و أبدى أعضاء الوفد إعجابهم الكبير بالأعمال المعروضة في المتحف وعددها 30 معرضا لفنانين من مختلف الدول تعبر عن الفنون الإسلامية وتفرد الخط العربي و جمالياته و تنسجم أعمالهم جميعا مع عنوان المهرجان في نسخته الحالية " تدرجات " .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول