SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

اقتصادية الشارقة ووزارة الطاقة تبحثان تعزيز التعاون المشترك

A-
A+

بحثت دائرة التنمية الإقتصادية بالشارقة مع وزارة الطاقة والبنية سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين انطلاقاً من حرصهما على المساهمة البناءة في تنفيذ الأهداف الاستراتيجية المشتركة وبناء علاقات شراكة فعالة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الإقتصادية بالشارقة و سعادة المهندس شريف سليم العلماء وكيل وزارة شؤون الطاقة والبترول بمقر الدائرة.

وبحث الجانبان العديد من القضايا المشتركة التي تصب في المصلحة العامة واستعرضا أهم المؤشرات الاقتصادية للإمارة وذلك بتقديم عرض تعريفي تناول تحليلاً اقتصادياً لأحدث البيانات والمستجدات التجارية والصناعية في الإمارة وفقاً للقطاعات الاقتصادية حيث أكدت الدائرة من خلال العرض حرصها الدائم على دراسة الأوضاع الاقتصادية ومتابعتها.

وأكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي من شأنها توطيد أوجه التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية في الدولة ومد جسور التنسيق المشترك الذي يصب في خدمة الجميع.

من جانبه أكد الوفد حرص وزارة شؤون الطاقة والبترول على تعزيز التعاون والتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بما يسهم في تطوير منظومة العمل المشترك لإيجاد مخرجات تخدم كافة الجهات للنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للمستثمرين وهو ما يصب في توجه الدولة نحو بناء اقتصاد قوي ومتين يتميز بالمعرفة والاستدامة ويدعم جذب الاستثمارات الأجنبية في كافة القطاعات ويعزز من تنافسية الدولة على المستوى العالمي.

وأشار الجانبان إلى أهمية تعزيز التعاون المستقبلي بما يتوافق مع معايير الخدمة الحكومية التي تتطلع لها الحكومة الاتحادية والمحلية وأهمية عقد مثل هذه اللقاءات في المستقبل لما لها من دور فعال في تسريع عمليات التطوير وتعزيز حركة الاستثمار في الإمارة.

حضر اللقاء سعادة المهندس أحمد محمد الكعبي الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية بوزارة الطاقة والمهندس ناصر خميس السويدي مدير إدارة شؤون البترول والغاز بوزارة الطاقة إلى جانب عدد من المسؤولين في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول