SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة:وفد أمني من اكسبو يستعرض التنسيق مع القيادات الشرطية

A-
A+

التقى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمدراء العامين اليوم بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة وفدا من أمن أكسبو 2020 برئاسة العقيد علي خليفة الغيص المدير التنفيذي لأمن اكسبو.

و أشاد اللواء الشامسي بالدور المهم الذي يمثله أمن المعرض في التنسيق مع القيادات الشرطية وقطاعات وزارة الداخلية بشأن الخطط والاستعدادات الأمنية وتأهيل العناصر المشاركة في تأمين معرض إكسبو الدولي.

و استعرض اللقاء الإستراتيجية الأمنية المتعلقة بتأمين ودعم معرض اكسبو 2020 وعرضاً لمرافق المعرض وحركة السير المصاحبة له كما تضمن اللقاء اطلاقً برنامج تطوير مهارات الضباط كمبادرة من "مجلس شباب شرطة الشارقة " تهدف إلى تطوير مهارات الشباب من خلال إلحاقهم ببرنامج تدريبي مكثف في أرجاء المعرض والإحتكاك المباشر بالخبرات الميدانية فيه ويهدف البرنامج إلى دعم هذا الحدث العالمي وتحقيق الغاية المرجوة منه من خلال تكاتف الجهود.

وأثنى اللواء الشامسي في ختام اللقاء على الجهود المبذولة والحرفية العالية والجاهزية في تأمين المعرض واستخدام التقنيات الحديثة وتسخيرها في الخطط الأمنية.

من جانبه ثمن العقيد الغيص التعاون القائم بين الإدارة الأمنية بمعرض اكسبو وشرطة الشارقة مشيداً بجهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بالمجالات كافة كما توجه بالشكر لضباط شرطة الشارقة من فئة الشباب المنسبين للبرنامج التدريبي والذين أبدوا احترافية عالية في أداء المهام الموكلة إليهم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول