SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشامسي يترأس اجتماع لجنة القيادة العليا التاسع بشرطة الشارقة

A-
A+

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم بمقر نادي ضباط الشرطة اجتماع لجنة القيادة العليا ‏الدائمة التاسع بشرطة الشارقة لعام 2021 بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة ومدراء العموم وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

و في بداية الإجتماع تقدم رئيس وأعضاء اللجنة بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المكرمة السخية برفع الحد الأدنى لرواتب العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

و ناقش الإجتماع القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق بالاضافة لعدد من الموضوعات التي تسهم بدورها في تعزيز الأمن والأمان بين أفراد المجتمع وأهمها استراتيجية جودة الحياة الأمنية لعام 2031م وتقارير الشكاوي والمقترحات و نتائج المبادرات والمشاريع بالقيادة العامة لشرطة الشارقة خلال النصف الأول من عام 2021م .

في ختام الاجتماع وجه قائد عام شرطة الشارقة بضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني والإستمرار في تطوير الخدمات المقدمة من خلال تبني أفضل الممارسات حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة والمضي قدماً في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في ترسيخ الأمن المجتمعي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى دعم ركائز الأمن بإعتباره قاعدة أساسية للتقدم في مختلف المجالات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول