SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

القصير: الشارقة طورت معايير العمل

A-
A+

بمناسبة اليوم العالمي للعمل اللائق، أشاد سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بما تحقق من إنجازات بإمارة الشارقة هدفت لتعزيز فكرة العمل اللائق وتوفير الحقوق الأساسية للعاملين في الإمارة، وخاصة حقهم في العمل اللائق والكرامة.

وأكد القصير أن تحسين ظروف العمل للنهوض بالعمل اللائق في إمارة الشارقة، لم يكن ليتحقق لولا دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الذي أولى بناء الإنسان أهمية خاصة ووضعها في سلم الاهتمامات، كون الفرد في كل موقع، يمثل الثروة الحقيقية والاستثمار الأمثل للمجتمعات، وكذلك لولا المتابعة المباشرة والمتواصلة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة وشركاؤها في القطاعين العام والخاص، لتحسين ظروف العمل الذي يحترم الحقوق الأساسية للفرد كإنسان.

وقال: «إن إنشاء الهيئة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، إنما جاء تأكيداً لاهتمام إمارة الشارقة بالعمل وحقوق العمال، وتأمين علاقات عمل ترتكز على مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة والإنصاف والتوازن، وانعكس ذلك إيجابياً على المكانة التي تبوأتها إمارة الشارقة كعاصمة للثقافة والفكر».

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول