SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

اللجنة التنظيمية للمنافذ بالشارقة تشارك سلطنة عمان أفراحها باليوم الوطني الـ51

A-
A+

شاركت اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في الشارقة سلطنة عمان الشقيقة أفراحها باليوم الوطني الـ51 متمنية للسلطنة بقيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان دوام الرخاء والتقدم والازدهار.

وزارت اللجنة برئاسة سعادة محمد إبراهيم الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة - منفذ خطم ملاحة الحدودي- بمرافقه ياسر علي الشحي نائب رئيس اللجنة مدير مكتب الساحل الشرقي بالهيئة الإتحادية للهوية والجنسية والجمارك و أمن المنافذ والمقدم الدكتور فيصل النقبي رئيس قسم شرطة المنافذ الخارجية بالإنابة بشرطة الشارقة وعدد من الضباط رؤساء الأقسام .

كان في استقبالهم المقدم علي بن مرهون الهاشمي مدير إدارة التوقيف بشمال الباطنة والمقدم محمد بن سيف الراجحي مدير جمارك ميناء صحار و عبدلله الهدابي مدير عام الزراعة بشمال الباطنة و عدد من كبار الضباط والمسؤولين في السلطنة.

و شاركت اللجنة الأشقاء في سلطنة عمان احتفالاتهم باليوم الوطني تأكيدا على عمق الروابط الأخوية والصداقة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين وبما يجسد الشعار الذي رفعته دولة الإمارات "عمان منا، ونحن منهم" .

و قدمت اللجنة للجانب العماني صورة مرسومة ومشغولة بطريقة فنية لجلالة السلطان هيثم بن طارق فيما شهد الاستقبال إلقاء مجموعة من القصائد الشعرية من قبل الرقيب علي الوشاحي و الشاعر عبدالله بن أحمد الكعبي عبرا فيها عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

و قدم سعادة محمد إبراهيم الرئيسي تهانيه لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعبا بهذا اليوم المجيد الذي يعد مصدر فخر واعتزاز للجميع متمنيا للسلطنة دوام التقدم والنجاح في مسيرة البناء والتنمية والازدهار والرفعة وأكد دور اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في الشارقة في تجسيد توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعميق علاقات الأخوة مع الأشقاء العمانيين الذين نتقاسم معهم موروثا وثقافة متجانسة وعادات وتقاليد مشتركة وروابط اجتماعية تشهد تداخلا وعمقا بدرجات كبيرة تصل إلى مستوى العلاقات الأسرية والعائلية نتيجة للتاريخ المشترك والتلامس الجغرافي العميق خاصة و أن إمارة الشارقة ترتبط مع سلطنة عمان بأربعة منافذ هي منفذ خطم ملاحة الحدودي بمدينة كلباء ومنفذان في مدينة دبا الحصن مع ولاية دبا التابعة لمحافظة مسندم بسلطنة عمان و منفذ المدام الحدودي المحاذي لمنطقة الروضة التابعة لمحافظة البريمي العمانية.

واستقبلت المنافذ الحدودية في إمارة الشارقة الزوار العمانيين القادمين إلى الإمارات بتقديم الهدايا التذكارية وتوزيع الأعلام العمانية والورود والحلوى عليهم و تزينت المنافذ بأعلام الإمارات وسلطنة عمان إلى جانب وضع صور لقيادتي البلدين على الشاشات الرئيسية في المنافذ احتفالا بهذه المناسبة.

و أعرب مسؤولو وأعيان المناطق الحدودية من سلطنة عمان بالشكر الجزيل على هذه المبادرة التي وصفوها بأنها ليست غريبة على شعب وقيادة دولة الإمارات التي تحرص دائما على تعزيز أواصر المحبة بين الشعبين مثمنين الجهود التي من شأنها أن تعزز الأخوة والمحبة بين أبناء سلطنة عمان ودولة الإمارات.

و عبر مسافرون عمانيون عن سعادتهم بهذه الحفاوة التي تعكس عمق الروابط المشتركة بين البلدين الشقيقين وحسن الاستقبال من قبل موظفي منافذ إمارة الشارقة والشعب الإماراتي متوجهين بالشكر والتقدير على كرم الضيافة والاستقبال الرائع .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول