SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

اللواء الشامسي يشهد انطلاق فعاليات مبادرة "الخمسين" الرياضية

A-
A+

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم انطلاقة فعاليات مبادرة "الخمسين" الرياضية التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة على ممشى الممزر بامارة الشارقة وذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات ونوابهم والتي سوف تستمر لمدة خمسة أشهر على التوالي وفق التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية المعتمدة.

وستحتضن المبادرة حزمة متنوعة من البرامج الرياضية والذهنية المختلفة التي تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة والتي تسهم في رفع درجة الجاهزية الأمنية واللياقة البدنية لرجل الامن كما ستتضمن المبادرة عدد من المنافسات على المستوى الفرقي والفردي والتي سيبلغ عددها 50 مسابقة رياضية للعنصرين /الرجالي والنسائي/ بمشاركة من مختلف الادارات الشرطية بالقيادة.

واشتملت مسابقات اليوم الاول على بطولة الكاياك للقادة والتي شارك فيها جميع قادة شرطة الشارقة حيث بدأت بقيادة المشاركين للدراجة الهوائية لمسافة تقدر ب1 كم ثم الانتقال الى موقع تجديف الكاياك الذي انطلقت منه تحديات هذه الجولة.

وتم اعلان نتائج الحاصلين على المراكز الثلاث الاولى حيث كان المركز الأول من نصيب العقيد طارق جاسم المدفع من مكتب القائد العام فيما حصل العقيد علي الحمودي من إدارة شرطة المنطقة الشرقية على المركز الثاني وحصل المقدم الدكتور باسم النقبي من اكاديمية العلوم الشرطية على المركز الثالث.

وشهدت مسابقة التحدي المائي /تيلي ماتش/ والتي شارك فيها عدد 10 فرق من مختلف الادارات الشرطية بالقيادة منافسات قوية وحماساً بين اللاعبين حيث أسفرت النتائج عن فوز فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالمركز الاول بينما حصدت الإدارة العامة لأكاديمية العلوم الشرطية المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب مكتب نائب القائد العام.

وفي ختام البطولة كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ونائبه العميد عبدالله مبارك بن عامر الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في المسابقتين وأثنى سعادة اللواء الشامسي على مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة وما حققته من نتائج مميزة ..لافتاً إلى أن شرطة الشارقة حريصة على رعاية مواهب واهتمامات منتسبي القيادة واكسابهم العديد من المهارات بمختلف أنواع الأنشطة الرياضية التي تسهم في رفع من مستوى اللياقة البدنية لديهم.

من جانبه عبر الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية عن شكره وامتنانه للقيادة العامة لشرطة الشارقة لرعايتها ومتابعتها الحثيثة لمختلف البرامج والفعاليات الرياضية وتحقيق أهدافها المنشودة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول