SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

انطلاق معرض "اكتشف كيرلا" غدا في مركز إكسبو الشارقة

A-
A+

تنطلق غدا فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الهندي التجاري الثقافي "اكتشف كيرلا" في مركز إكسبو الشارقة تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة و تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع جريدة "جلف مادهيامام" وتستمر فعالياته حتى الأول من فبراير المقبل .
يأتي تنظيم المعرض انطلاقا من حرص الغرفة على مواصلة جهودها في توسيع الشراكات والعلاقات بين مختلف الجهات الاقتصادية في الشارقة ونظرائها من الدول الشقيقة والصديقة بهدف استقطاب الفعاليات الدولية إلى الإمارة التي غدت وجهة عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات.
ويعد معرض "اكتشف كيرلا" منصة للتعريف والترويج لمناح مختلفة من الواقع الاقتصادي والثقافي لجمهورية الهند عموما وولاية "كيرلا" على وجه الخصوص حيث يشهد في نسخته الثالثة مشاركة أكثر من 250 علامة تجارية و4000 رجل أعمال إلى جانب عدد من الجهات الحكومية ومجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة.
ويشهد المعرض تنظيم ملتقى رجال الأعمال الذي يوفر الفرصة لأصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الناشئة للالتقاء بالخبراء الماليين والدبلوماسيين وصناع القرار الذين سيقدمون أفكارهم وتجاربهم وتوجيهاتهم للشركات الناشئة والطلاب وجميع أصحاب المصلحة .
كما سيتم عقد ورشة عمل باسم Bosses day out لرؤساء الشركات والمدراء التنفيذيين إلى جانب تنظيم مجموعة من البرامج الثقافية والندوات التجارية والأمسيات الفنية والمسابقات العلمية بالإضافة إلى تخصيص ردهات للمأكولات الشعبية والعروض المختلفة ومهرجان للمأكولات الخاصة بولاية كيرلا ومسابقات في الطهي كما سيتم إطلاق جوائز التميز للسيدات.
وتتضمن أجندة "إكتشف كيرلا" تنظيم العديد من البرامج الثقافية المسائية التي تعد أكثر جذبا للجمهور من خلال استضافة أشهر نجوم السينما الهندية (بوليوود) اضافة الى الفعاليات المصاحبة التي تلائم كافة أفراد العائلة والتي تحاكي أجواء ولاية كيرلا الهندية خاصة من حيث صالات العرض التي تم تصميمها بشكل يجسد أشهر الأماكن والمعالم في الولاية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول