SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

انطلاق فعالية "الموانع للياقة والتحدي" على شاطيء بحر الحمرية بالشارقة

A-
A+

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم إنطلاقة فعالية لعبة "الموانع للياقة والتحدي" التي اشتملت على رياضة السباحة والجري و5 محطات للياقة والتحمل والتي تأتي بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة ورفع درجة الجاهزية الأمنية واللياقة البدنية لرجل الامن.

كما تأتي هذه الفعالية إستمرارا لفعاليات مبادرة الخمسين الرياضية التي تم إطلاقها تزامنا مع إحتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والإجتماعية بادارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة والتي سوف تستمر لمدة خمسة أشهر على التوالي.

وشهدت الفعالية منافسات مثيرة وحماسا واضحا بين 60 مشاركا مثلوا 10 فرق من مختلف الإدارات الشرطية بالقيادة واسفرت المشاركات عن تفوق فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية وحصوله على المركز الأول فيما حصل فريق أكاديمية العلوم الشرطية على المركز الثاني وحصول فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية على المركز الثالث.

وفي ختام الفعالية كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى على المستوى الفرقي مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على إحتواء الفعاليات الرياضية المختلفة التي تهدف الى إنتهاج رجل الأمن لأسلوب حياة صحي إلى جانب ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على مستوى عالي من اللياقة البدنية.

وعلى هامش الفعالية كرم قائد عام شرطة الشارقة بلدية الحمرية بإعتبارها أحد الشركاء الفعالين والمتعاونين في انجاح البطولة ومثلهم أحمد السويدي إلى جانب تكريم المساعد أول اسماعيل يوسف من إدارة شرطة المنطقة الشرقية والذي يعد أحد المخضرمين والمشاركين بالأنشطة الرياضية المختلفة التي تنظمها القيادة.

من جانبه أعرب الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والإجتماعية عن شكره وإمتنانه للقيادة العامة لشرطة الشارقة على الدعم اللامحدود والرعاية التي تقدمها للفعاليات الرياضية المختلفة للإرتقاء بمستوى رجال الأمن من مختلف الجوانب الرياضية والإجتماعية وتحقيق الأهداف المنشودة مشيرا إلى أن مبادرة "الخمسين" الرياضية إستهدفت إبراز معالم إمارة الشارقة لما تتضمنه من طبيعة تستهوي عشاق الرياضات البحرية والصحراوية والجبلية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول