SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

بلدية الحمرية وشرطة الشارقة تبحثان تعزيز التعاون

A-
A+

 بحثت بلدية الحمرية ومركز شرطة الحمرية الشامل والإنقاذ البحري التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة -خلال اجتماعهما في مقر البلدية - سبل تعزيز منظومة الأمن والسلامة لمرتادي شاطئ بحر الحمرية.

واستعرض الجانبان أوجه التعاون الثنائي ووضع الخطط الكفيلة بالحفاظ على مرتادي شاطئ بحر الحمرية .. وأوصى الاجتماع بتكثيف التواجد الأمني والدوريات خاصة في أوقات الذروة والعطل الرسمية على الشاطئ وإعداد خطط العمل المشتركة والإستباقية لضمان سلامة وأمن الزوار الشاطئ وتوعية الجمهور بضروة منع السباحة ليلا بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية لشركة الإنقاذ البحري "المنقذين" .

وحذر المجتمعون من ارتياد الجمهور للأماكن التي تكثر فيها التيارات البحرية والتي تشكل خطرا على سلامتهم .. مؤكدين تحمل الجمهور المسؤولية القانونية وتحرير المخالفات لكل من يعرض نفسه أو الآخرين للخطر في حالة السباحة وارتياد البحر بالتزامن مع رفع الراية التحذيرية الحمراء وأثناء تقلبات الطقس والتيارات البحرية.

وقال مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية إنه وبالتزامن مع دخول فصل الصيف يشهد شاطئ الحمرية حضورا كبيرا من محبي السباحة ونظرا للخدمات الفائقة الجودة التي يزخر بها الشاطئ ما يتطلب وضع آليات عمل وخطط لإدارة المرافق الشاطئية تتشارك بها كافة الجهات المسؤولة عن أمن وسلامة الزوار وتكثيف التنسيق المشترك خاصة أثناء أوقات الذروة والعطل الرسمية وتعزيز الدور الرقابي والتوعوي ورفع معايير الأمان والسلامة على الشاطئ .. مثنيا على دور القيادة العامة لشرطة الشارقة في تعزيز التعاون.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول