SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة وإسلامية الشارقة تناقشان أفضل الممارسات لتحقيق صحة وسلامة أفراد المجتمع

A-
A+

بحث سعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة خلال لقائه اليوم بمقر الدائرة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة تنسيق الجهود المشتركة والتعاون الوثيق المتأصل بين الجهتين بما ينبع من المسؤولية المجتمعية المشتركة حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع في أداء العبادات بطمأنينة وأمان.

وناقش الاجتماع عددا من التحديات والموضوعات التي قد تهدد صحة وسلامة أفراد المجتمع ووضع حلول وآليات لها من خلال تقديم أفضل الخدمات المقترحة و بحث مدى الجاهزية والاستعدادات لتنظيم المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك في المصليات والمساجد الكبرى.

وأكد سعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي أن الجهود المبذولة جاءت بالتعاون مع شرطة الشارقة باعتبارها من الشركاء الاستراتيجيين للدائرة من خلال التعاون المشترك المجتمعي الذي يدعم العمل بكفاءة ويسهم في القدرة على رفع مستوى الإنجاز في ظل التحديات الـموجودة.

من جانبه اكد سعادة اللواء الشامسي تكامل الأدوار بين الجانبين ..مشيرا الى أهمية التعاون ووضع الخطط الاستراتيجية الطموحة مع إسلامية الشارقة للخروج بعمل متكامل وناجح ..لافتاً إلى تفعيل دور الشرطة المجتمعية الكفيل بالحفاظ على سلامة الأفراد وبث روح الأمن والأمان في المجتمع.

يشار الى أن الشؤون الإسلامية وشرطة الشارقة بالتعاون مع الجهات الصحية بالإمارة بدأت بتنفيذ "خطة تطعيم أئمة المساجد بالإمارة" حفاظاً على سلامتهم وسلامة المصلين حيث تم تطعيم 98 بالمائة من إجمالي العاملين في المساجد وجاري إتمام الخطة للوصول إلى المستهدف بنسبة 100 بالمائة تماشياً مع التوجه العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق مجتمع آمن صحياً.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول