SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

بلدية دبا الحصن تكشف عن إنجازاتها خلال الربع الثالث

A-
A+

كشفت بلدية مدينة دبا الحصن عن تقريرها الخاص بالربع الثالث من العام 2021 الذي تضمن أبرز المشاركات والإنجازات والفعاليات التي حققتها خدمة لأهالي المدينة .

و قال سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن إن قسم رقابة الأغذية نفذ 785 جولة تفتيشية على المنشآت العاملة بالقطاع الغذائي في حين نفذ قسم الرقابة الصحية 407 جولات تفتيشية على مختلف المنشآت العاملة و489 جولة لقسم الخدمات البيطرية على الملاحم وأسواق الدواجن والأسماك لضمان عملها ضمن الاشتراطات .. مشيرا الى أن قسم الرقابة البيئية نفذ 1020 جولة تفتيشية إضافة إلى إصدار 5 رخص جديدة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وأوضح اليحيائي أن قسم التفتيش البلدي نفذ 1109 جولات تفتيشية على منشآت البلدية و119 جولة تفتيشية على الرخص التجارية إلى جانب تنفيذ قسم التفتيش والرقابة الهندسية 1121 جولة تفتيشية لضبط الحركة في قطاع المشاريع والانشاءات وإصدار 4 رخص جديدة تشمل شركات المقاولات ومكاتب الاستشارات الهندسية في المدينة منوها إلى أن قسم إسعاد المتعاملين نفذ 198 معاملة خاصة لعقود الايجار إضافة إلى 95 معاملة خاصة بالإعلانات الخارجية و بلغ عدد براءات الذمة لعقود الإيجار 50 براءة إلى جانب إعادة تأهيل مسطحات خضراء بمساحة إجمالية تقدر بحوالي 650 متراً مربعاً في حديقة الشاطئ والحديقة العامة بمدينة دبا الحصن و إستبدال الحشائش الطبيعية في حديقة حي المهلب بمساحة تقدر حوالي 100 متر مربع إلى العشب الصناعي.

وأوضح طالب اليحيائي أن إدارة الزراعة والنظافة العامة قامت بزراعة وإعادة تأهيل مساحة 2000 متر مربع من المتسلقات على كاسر الأمواج بجزيرة الحصن وزراعة 500 متر مربع من العشبيات المزهرة بدوار الكورنيش و 1200 متر مربع بحي الدوب علازو على زراعة 5000 شتلة و إطلاق حملة لتقليم الأشجار بجميع أحياء المدينة للمحافظة على المظهر الجمالي.

وقال إن قسم مكافحة الآفات نفذ فعاليات وأنشطة لحماية سكان المدينة من الآفات الصحية بلغ عددها 833 حملة فيما نفذ قسم النظافة العامة 327 جولة تفتيشية على المنشآت وشركات النظافة ومتابعة نظافة المواقع والأحياء بالمدينة لضمان العمل ضمن الاشتراطات الصحية والسلامة المهنية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول