SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

المجلس البلدي وبلدية دبا الحصن : العلم يجسد أسمى معاني التضامن والوفاء

A-
A+

 أكد أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن أن يوم العلم يجسد أسمى معاني التضامن في ظل القيادة الرشيدة وأن علم الإمارات سيظل دوماً رمزاً للشموخ والرقي والتضحية والوفاء والسعادة والإبتكار والإستشراف والتطلع نحو غد أفضل والسعي نحو التميز في كافة المجالات.

وأشار - في تصريح بهذه المناسبة - إلى أن "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام مناسبة وطنية غالية على شعب الدولة لتأكيد الولاء للوطن ولقيادتنا الحكيمة.

وأضاف أن الإمارات تسير يوماً بعد يوم بخطى واثقة نحو مزيد من التقدم والتطور والازدهار الذي يجعلها تحتل المراكز الأولى في مختلف المجالات محققة لشعبها التمكين الذي يجعلها في أعلى المراتب لتواصل نجاحاتها المتلاحقة في كل ما شأنه توفير السعادة لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، لينعم الجميع بالأمن والأمان والرخاء والسعادة دائماً.

من جانبه قال طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن إن يوم العلم يمثل مناسبة وطنية غالية على قلوبنا جميعاً فيها تتجلى وحدتنا ووحدة أهدافنا وتلاحمنا للحفاظ على منجزات الوطن ومكتسباته الحضارية والإنسانية وفيه أيضاً نجدد عزمنا على مواصلة مسيرة العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتقدمه لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وأضاف يحتفل شعبنا بيوم العلم في هذا العام ودولتنا تدخل عامها الخمسين التي حققت عدة إنجازات في شتى المجالات حتى غدت مثلاً يقتدى به في التطور والتقدم وسرعة الإنجاز بفضل متابعة ودعم وتشجيع القيادة الحكيمة على مر السنين والأعوام.

وأكد أن علمنا هو فخرنا وفيه تتجلى كل معاني الولاء والانتماء والتفاف أبناء الإمارات حول قيادتهم الرشيدة في صورة حضارية تجسد مشاعر الوحدة والمحبة والسلام بينهم وتعزز وترسخ شعورهم بحب الوطن والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي تحققت على مدى السنين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول