SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تخريج الدورة التأسيسية للاستجابة للطوارئ بشرطة الشارقة

A-
A+

شهدت العقيد منى سرور مرزوق، مدير إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية ‏بالإنابة، بحضور كل من النقيب فهد هيكل من إدارة حقوق الانسان في وزارة الداخلية ومسعود يوسف ‏الحوسني، مدير ‏فريق ساند التطوعي ‏ختام الدورة التأسيسية للاستجابة للحالات والطوارئ التي انطلقت يوم الأحد الماضي، وتعبتر أول دورة على مستوى المؤسسات العقابية والإصلاحية في الدولة، تنظمها إدارة ‏حقوق الانسان في وزارة الداخلية بالتعاون مع فريق ساند التطوعي، بهدف رفع جاهزية العاملين واستجابتهم للكوارث والأزمات وحالات الطوارئ، من خلال تكوين كادر مؤهّل للاستجابة.

وقالت العقيد منى سرور: «إن شرطة الشارقة تسعى بشكل مستمر إلى تنمية قدرات منتسبيها، والاستفادة من أفضل التجارب في مجال الاستجابة للحالات والطوارئ، بما يتناسب مع المتغيرات التي تطرأ خاصة في فترة الجائحة، مشيدة بالجهود المبذولة لتنظيم هذه الدورة بالتعاون مع إدارة حقوق الانسان في وزارة الداخلية، وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وأوضح النقيب فهد هيكل أن المنتسبين لهذه الدورة التخصصية تلقوا تدريبات عملية ونظرية، تؤهلهم لمواكبة التحديات، ‏وتعرفهم بمهارات وخبرات متقدمة لتنمية إمكانياتهم وفق أفضل الممارسات العالمية بهذا الشأن.

وعبر المنتسبون لدورة الاستجابة للحالات والطوارئ‏، عن شكرهم للقائمين على تنظيم الدورة، مثمنين ما أضافته لهم من مهارات وخبرات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول