SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تخطيط الشارقة تبحث مع شركائها المعاملات الالكترونية وآليات تطويرها

A-
A+

 أكد سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة أهمية استمرار التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين من كافة ممثلي القطاع الخاص بالشارقة مشيراً إلى أن الطرح البناء للأفكار والاستماع المباشر للشركاء يسهم بشكل كبير في اتخاذ خطوات نظامية تقضي على كافة المعوقات الإجرائية خلال مراحل انجاز المعاملات.

جاء ذلك خلال ورشة عقدتها دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة اليوم بمجمع الشارقة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لعدد من شركائها الاستراتيجيين وممثلي المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات العاملة بإمارة الشارقة بهدف تقييم فعالية المعاملات الالكترونية المقدمة لهم خلال فترة العمل عن بُعد وبحث استحداث آليات جديدة ومبتكرة تسهم في تسريع انجاز المعاملات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ووجه سعادة المهيري بتنفيذ برنامج " عاجل " لرصد التحديات المعروضة خلال الورشة ووضع حلولا عاجلة لها بالتنسيق مع كافة الشركاء الحكوميين والشركاء من القطاع الخاص.

من جانبهه أشار المهندس حميدي الكتبي مدير إدارة تراخيص البناء بدائرة التخطيط والمساحة إلى أن ممثلي المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات استعرضوا خلال الورشة عدداً من المعوقات التي واجهتهم خلال فترات العمل عن بعدُ والتي تخص تقديم فئات محددة من المعاملات وقدموا حلولاً مقترحة لتسهيل انجازها.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول